تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر تورنت 








لقد مر عام تقريبًا على إطلاق الكراك النهائي لـ Watch Dogs 2 بواسطة CPY! قررت المجموعة الآن إصدار زغب جديد يتضمن جميع التحديثات والمحتوى القابل للتنزيل لـ Watch Dogs 2. يحتوي هذا التحديث على جميع محتويات إصدار Gold Edition وجميع استكشاف أخطاء اللعبة وإصلاحها ، والتي يمكنك الرجوع إليها لقراءة المزيد. نأمل أن يتم أيضًا اختراق الألعاب الأخرى التي تتلقى تحديثات وحزمًا إضافية جديدة بعد اختراقها بواسطة CPY أو مجموعات أخرى بطريقة يمكن استخدام جميع ميزات اللعبة دون أي مشاكل سابقة.

في Watch Dogs 2 ، نتعامل مع بيئة معيشية لم يعد فيها اللاعب مركز العالم ؛ لكن الشخصيات الأخرى أيضًا تتفاعل معنا ومع بعضها البعض ، ومن خلال التجول في المدينة ، يمكننا رؤية أحداث مختلفة. هذا مهم جدًا في لعبة تتمثل آليتها الرئيسية في القرصنة نظرًا لوجود فرص لا حصر لها للتلاعب بالعالم. في Watch Dogs 2 ، يمكنك الآن التحكم في المركبات الفردية واصطحابها أينما تريد ، مثل لعبة. بصرف النظر عن الإمكانات التي توفرها هذه الميزة لتصميم مراحل مثيرة ، يمكنك التجول في المدينة بأسلوب ألعاب مثل Just Cause والقيام بأشياء مثيرة.

ولكن ما يجعل هذا الملعب الرائع أكثر إثارة هو مجموعة المتسللين DedSec. المجموعة ، التي ينتمي إليها الشخصية الرئيسية في اللعبة ، تخترق الشركات الكبرى تحت الأرض وتعلن احتجاجها لقادة المجتمع. في تصميم هذه المجموعة وشخصيات المخترقين بشكل عام ، تجاوزت Ubisoft الواقعية قليلاً ، وبدلاً من إظهار صورة حقيقية للمتسللين ، قامت بتطبيق الصور الذهنية لمراهق يحب أفلام الشرطة والتجسس في Watch Dogs 2. لعبة قراصنة الكتابة على الجدران باسم جماعتهم على أسوار المدينة ، يرتدون ملابس غريبة ويقيمون الحفلات على أسطح المنازل. من أجل جذب المزيد من الجماهير وربما إضافة سحر جديد ، أصبح مبتكرو اللعبة بلا مبالاة كاريزما النسخة السابقة وغيروا عالم Eden Pierce البارد والمظلم مع الأجواء السعيدة لماركوس هولواي. الشخصية الرئيسية في اللعبة قد أدين بالفعل بجريمة لم يرتكبها وهو الآن ينتقم.




تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments