تحميل لعبة Watch Dogs للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Watch Dogs للكمبيوتر تورنت 








تقام Watch Dogs في شيكاغو عام 2013 ، وأيدن بيرس هو الشخصية الرئيسية في اللعبة. في عام 2003 ، قبل حدث مأساوي لعائلة أيدن ، اخترق رجل يدعى ريموند كيني نظام الإدارة الشرقية للولايات المتحدة واخترقها ، وقطع الكهرباء عن 55 مليون شخص ، وقتل وجرح عدة آلاف.

الآن ، في عام 2013 ، تستخدم الحكومة نظامًا يسمى نظام التشغيل المركزي لالتقاط المعلومات الخاصة لجميع المواطنين ، لكن السيطرة على هذا النظام لم تكن شديدة الخطورة في أيدي الحكومة ، ولكن في أيدي مجرم تابع للحكومة. هذه الأدوات تبتز الأموال من الناس لعدم نشر معلومات عائلاتهم وفي بعض الحالات تهددهم بالقتل وفي هذه الأثناء عائلة عدن هي إحدى هذه العائلات. الآن يسيطر Aiden Pierce على المدينة بأكملها عن طريق اختراق الكمبيوتر الرئيسي والاستعداد للانتقام.

تعتبر لعبة Watch Dogs فريدة من نوعها. يعتمد جوهر طريقة اللعب على القرصنة ، والتي يمكن القول أنه لم يتم رؤية أي مثال في أي لعبة. معظم الشخصيات في اللعبة إما أسلحة باردة أو ساخنة ، لكن سلاح Aiden في Watch Dogs هو شيكاغو.

إذا سمع المرء هذه الجملة لأول مرة ، فقد لا يفهم ، ولكن يجب القول أن مصممي Ubisoft قاموا بتفكيك وإدخال سلاح جديد. الدعم الكامل لأيدن في نضالاته هو مدينة شيكاغو. مدينة تنتشر فيها التكنولوجيا ويغير الناس حياتهم باستخدام التكنولوجيا.

على أي حال ، فإن لعبة Watch Dogs الفائزة هي طريقة لعب ناعمة وسلسة للغاية تساعد على جعل اللعبة أكثر جمالًا. Watch Dogs ، مثل غيرها من عناوين هذه الشركة ، في أسلوب العالم المفتوح ، ورؤيتها ، كما تُعرف ، هي في صيغة الغائب. في بداية اللعبة ، تكون الخريطة بأكملها مفتوحة ويمكنك الذهاب إلى أي مكان وقتما تشاء.

في اللعبة ، لك مطلق الحرية في تحديد ما أنت عليه. يمكنك المرور بالمراحل سرًا أو إنهاء قتلهم وقتلهم جميعًا. هناك حرية في اللعبة ، ويمكن للاعب الاستمتاع في المدينة عن طريق اختراق الأنظمة أو الانتباه إلى المراحل ، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة بها 80 ساعة من اللعب ، وهو أمر جيد جدًا.




تحميل لعبة Watch Dogs للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments