تحميل لعبة Wave Break للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wave Break للكمبيوتر تورنت 









يمكن اعتبار Wave Break أول تجربة في العالم الكلاسيكي حيث يتم تضمين ألعاب التزلج. في اللعبة ، سيكون لديك نفس طريقة اللعب مع مثل هذا العالم الذي يمكنك تجاوزه ، وضرب الجانب وما شابه. يجب أن تكون في عالم مليء بجرائم الثمانينيات وأن تكون قادرًا على المضي قدمًا في حملة اللاعب الفردي. عليك تجربة العديد من أوضاع تخصيص اللعبة والانتقال من الشواطئ الاستوائية إلى المنحدرات المجمدة. أنت راكب أمواج ويمكنك اصطحاب مجموعة معك. يمكن أن يكون لديك أهداف بأسماء مألوفة في اللعبة ولديك مجموعة من المهارات.

في Wave Break ، لدينا مهام ذات درجة عالية بالنسبة لك ويمكنك إكمال تحدياتك. يمكنك تجربة قصة عرضية تتضمن ضربات مفاجئة وعليك أن تكون جيدًا فيها. يمكنك حتى التنافس مع أصدقائك في قسم الإنترنت والدخول في أوضاع متعددة اللاعبين. لديها الكثير من الأوضاع الإبداعية ويمكنك التقدم في اللعبة بأكبر قدر ممكن من التقدم. يجب أن تكون شديد التركيز على هذه اللعبة وأن تكون قادرًا على استخدام الأزياء المخصصة أيضًا. تحتوي اللعبة على إحصائيات خاصة ومن خلال متابعتها يمكنك تحسين تقدمك.

في Wave Break ، نرى مسارًا صوتيًا مثيرًا للإعجاب يتم تشغيله بالتعاون مع أفضل الفنانين ، ويمكنك أداء المهام في موجته. لا تنس أنك وحدك وتحتاج إلى ممارسة مهاراتك بشكل أسرع من ذي قبل.

Wave Break هي أول لعبة تزلج في العالم ، مستوحاة من كلاسيكيات التزلج على الألواح. اطحن ، امسك ، اركل ، واطلق النار في طريقك عبر عالم مليء بالجريمة في الثمانينيات من القرن الماضي.

استمتع بحملة فردية للاعب واحد ، وتصنيف متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، وأوضاع لعب مخصصة متعددة ، ومنشئ متنزه متقدم. من الشواطئ الاستوائية إلى التندرا المتجمدة ، اركب الأمواج واحصل على أكبر مزيج في العالم بأناقة.





تحميل لعبة Wave Break للكمبيوتر تورنت 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy