تحميل لعبة A Way Out للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة A Way Out للكمبيوتر تورنت 







 A Way Out هي لعبة تعتمد فقط على محاولة إنشاء تجربة تعاونية لا مثيل لها في السوق ، وقبل الحديث عنها بالتفصيل ، دعني أفترض أنها حققت هدفها. تتميز اللعبة بأسلوب لعب مدته عشر ساعات يسليك أنت وصديقك بعدة طرق خاصة ، والأكثر إثارة للاهتمام ، أنها تتوقع فقط الحصول على 30 دولارًا مقابل تقديم جميع أصولها القيمة إلى جماهير مختلفة. حتى الآن ، اعلم أن إنشاء جوزيف فارس ، بنصف تكلفة معظم الألعاب المعروفة هذه الأيام ، يجعل اثنين من اللاعبين يستمتعان بالمعنى الحقيقي للكلمة.

طريقة اللعب هي الجزء الرئيسي من تنزيل لعبة A Way Out وهي الجزء الذي يريد أن يظهر لك الإبداع الذي لا يمكن إنكاره لمنشئيها. حيث حقق أعضاء Hazelight Studios ، باستخدام نسخة بسيطة من العديد من الآليات التي شوهدت في عالم اللعبة وترتيبهم الخاص معًا ، منتجًا إبداعيًا يبدو حلوًا للتجربة. في المنتصف ، ربما يكون أول ما يمكن معالجته هو شاشة اللعبة المنقسمة ، والتي تعد في الواقع واحدة من أفضل ميزاتها.

إن تصميم المراحل في عالم لعبة A Way Out واسع للغاية ومشابه لبعضها البعض لدرجة أنه عند وصف اللعبة ، لا يمكن أن يقتصر على نوع معين. لأن اللعب لمدة عشر ساعات من اللعب ، مع تسلسل الأزرار ، والألعاب المصغرة المضحكة والمسلية ، والأجزاء التي يتعين عليك فيها المرور عبر أماكن خاصة باستخدام إبداعك واهتمامك ببعض الأشياء ، والأجزاء السرية التي يجب أن تمر في بعضها دون أن يلاحظها أحد من قبل أعدائك. ألق نظرة على مراحل الحركة التي تقتل فيها الأشخاص أمامك بالبنادق ، وبعض الأشياء الصغيرة الأخرى التي لن أذكرها حتى تتمكن من مواجهتها فجأة في منتصف تجربة اللعبة ، وكما قلت ، لا يمكنك حصرها في نوع معين.

ميزة كل هذا والصخب والضجيج هو أنك لن تشعر بالملل من طريقة لعب A Way Out وقد ابتكر المبدعون منتجات لك بالكاد يمكنك العثور على أوجه تشابه بين مراحلها المختلفة. بالطبع ، على الرغم من هذه الاختلافات ، فإن أفضل قوة في تنزيل A Way Out هي أن كل هذه الخطوات تمنحك نفس الشيء تمامًا: في A Way Out seconds ، أسلوب اللعب التعاوني ليس شعارًا ، وفي الواقع ، كل شيء في اللعبة تلعب اللعبة في أزواج بمساعدة التعاون مع صديقك. في منتصف كل الدقائق الرائعة التي شاهدها جوزيف فارس في العالم ، تجعلك ، كما قلت في البداية ، تختبر ملذات خاصة ومختلفة حقًا داخل هذه اللعبة.

من المبدعين في Brothers - A Tale of Two Sons تأتي A Way Out ، وهي مغامرة تعاونية حصرية حيث تلعب دور أحد سجينين يهربان بجرأة من السجن. ما يبدأ على أنه اختراق مثير يتحول بسرعة إلى مغامرة عاطفية لا يمكن التنبؤ بها على عكس أي شيء تم مشاهدته أو لعبه من قبل.

A Way Out هي تجربة يجب لعبها مع لاعبين. يتحكم كل لاعب في أحد الشخصيات الرئيسية ، ليو وفنسنت ، في تحالف متردد للخروج من السجن والحصول على حريتهم. العب التجربة بأكملها مع أصدقائك مجانًا باستخدام ميزة تمرير الأصدقاء التجريبية المجانية. عند شراء اللعبة الكاملة ، يمكنك دعوة أي من أصدقائك عبر الإنترنت بغض النظر عما إذا كانوا قد اشتروا اللعبة أم لا. من القائمة داخل اللعبة ، أرسل لهم دعوة ، وسيفتحون الإصدار التجريبي المجاني ، وبعد ذلك تكون جاهزًا للعب التجربة بأكملها معًا.





تحميل لعبة A Way Out للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments