تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر تورنت








We Happy Few هي لعبة حركة ومغامرة تم تصميمها ونشرها بواسطة Compulsion Games Studio. كان من الممكن التعرف على هذا العنوان باعتباره اللعبة الأكثر شعبية في مهرجان E3 2016 ، ولكن هذا لم يكن نهاية الأمر ، فقد كان عدد عمليات البحث في هذه اللعبة أكثر من المتوقع ، والتي زارت أكثر الألعاب شهرة ، والتي يمكن أن تظهر جمال اللعبة. أنت في أرض غريبة حيث السعادة والحزن أعداء لبعضهما البعض.

أنت في مجموعة يسعد أفرادها دائمًا ، لكن عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين تقضي معهم الكثير من الوقت هم من أتباع المجموعة الثانية. عليك إدخال حياتك الطبيعية في هذه اللعبة ومحاربتها عندما تواجه مشكلة. ستواجه دائمًا أشخاصًا مستاءين قد يؤدي غضبهم إلى موتك ، لذلك عند مواجهة مثل هذا الحدث لديك خياران فقط ، الهروب منهم للبقاء على قيد الحياة أو بالأسلحة الموجودة تحت تصرفك. عليك محاربتهم وعدم السماح لهم تصبح قوية جدا. تحميل لعبة We Happy Few لديها رسومات وبيئات جميلة ومثيرة للغاية يمكن أن تبهر أي لاعب.

We Happy Few هي قصة مجموعة شجاعة من الأشخاص الرهيبين المعتدلين الذين يحاولون الهروب من حياة من الإنكار المبهج في مدينة ويلينجتون ويلز. في إنجلترا الستينيات البديلة ، يعد الامتثال أمرًا أساسيًا. سيكون عليك القتال أو الاندماج مع السكان المدمنين على المخدرات ، ومعظمهم لا يتعامل بلطف مع الأشخاص الذين لا يلتزمون بقواعدهم غير العادية.

اكتشف التاريخ المظلم للمدينة الرجعية بينما تلعب من خلال الروايات المتشابكة لثلاثة مواطنين متمردين بهدوء في ويلينجتون ويلز ، لكل منهم نقاط قوتهم وضعفهم ، وهم يواجهون ماضيهم ، ويستعدون للمستقبل ، والانخراط في أنشطة ليست بالضبط الوضع الراهن في المجتمع المتحمّس بشكل مصطنع.




تحميل لعبة We Happy Few للكمبيوتر تورنت






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2