تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر تورنت 








Werewolf The Apocalypse Earthblood هي تجربة فريدة من نوعها للمعارك الوحشية مع المغامرات الصوفية التي يمكنك تجربتها بأسلوب لعب الأدوار. في اللعبة ، تقوم بدور شخصية كاهال ، وهي حامية قوية ذات أهداف طموحة. لقد فقد السيطرة على غضبه وهو يهاجم الجميع بشكل مدمر. إنه الآن في المنفى وينوي العودة إلى ساحة المعركة كذئب.

يجب أن يصبح كرينوس وأن يكون وحشًا بريًا قويًا يمكنه أن يلتهم الجميع بوحشية. يمكن أن يظهر الآن في شكل ثلاثة أشكال من الإنسان ، الذئب والقشور ولديه قوة كل منها. إتقانه لهذه الشخصيات ممتاز وسيجلب لك تجربة غير عادية. في هذه اللعبة ، عليك أن تعاقب أم الكوكب التي أصابت كل شيء ولا تدعها تدمرك مرة أخرى.

في Werewolf The Apocalypse Earthblood ، يمكنك الاستفادة من أي من أشكال شخصيتك. يمكن أن يتحرك الذئب خلسة ولا يمكن التعرف عليه. يمكن لـ Kahala التواصل مع أشخاص آخرين في شكلها البشري ، وأخيراً ، يمكن للذئب لكرينوس أن يهدئ الغضب ويسحق الأعداء. في هذه اللعبة ، يجب أن تعلم أن الغضب هو أكبر رصيد لديك وإذا لم تستخدمه بشكل صحيح ، فقد يصبح أكبر نقطة ضعف لديك. لذلك عليك تنفيذ هجماتك بإستراتيجية دقيقة ومحاولة إنقاذها. يلعب القش البشري دورًا مهمًا في المعارك البرية ويفترض أن يدمر شركة نفط قوية خلال مهامها. يمكنه التحكم في روحه المدمرة ويصبح مدمرًا للكوكب. تتكون اللعبة من طريقة لعب مثيرة ورسومات اللعبة مقبولة تمامًا.



تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments