: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Wild at Heart للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Wild at Heart للكمبيوتر تورنت 








يكشف The Wild at Heart عن عالم سري وغامض يسكنه طفلان. لقد نجوا بصعوبة من هذا العالم وواجهوا مخلوقات سحرية في طريقهم. العالم له نظام غريب ونرى الحراس الذين ضلوا طريقهم. تم سجن الصبيان من قبل الشيطان ، والآن ، مع حريتهم ، من المقرر أن ينتقلوا إلى ديب وودز لمتابعة مهماتهم الجديدة. تقدم اللعبة مجموعة من المخلوقات الغريبة ويجب أن تكون قادرًا على جمع الغنائم عن طريق تدمير العناصر البيئية. يمكنك محاربة أعدائك وفتح مسارات جديدة.

في The Wild at Heart ، يمكنك استكشاف عالم فريد من نوعه. تتكون اللعبة من بيئات مثل السواحل والكهوف والأضرحة القديمة والمزيد. Deep Woods مليء بالألغاز التي يجب حلها والألغاز التي يجب حلها بما يتماشى مع مهام قصة اللعبة. هناك موارد نادرة في اللعبة تتكون من بلورات سحرية وقصاصات مختلفة ، ويمكنك استخدام مكوناتها الإلكترونية لبناء مبانٍ وعناصر جديدة. ستكون هذه الهياكل قابلة للترقية ويمكنك زيادة قوتك.

في The Wild at Heart ، يمكنك امتلاك قدرات فريدة وتدمير أعدائك غير العاديين. الظلام دائمًا أخبار سيئة بالنسبة لك وهناك سبب وجيه لذلك. تكمن المخلوقات الخبيثة في الليل وستكون لديها قوة أكبر لتدمرك. عليك أن تعد نفسك وانتظر شروق الشمس وستحصل على المزيد من القوة.





تحميل لعبة The Wild at Heart للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق