: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Witcher 1 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Witcher 1 للكمبيوتر تورنت 









تم إنشاء The Witcher بواسطة الشركة البولندية CD Projekt Red Studio في عام 2008 لأجهزة الكمبيوتر المنزلية. أسلوب لعب Witcher هو لعب الأدوار. تدور قصة The Witcher حول الأرض الشمالية المهددة بمصير شرير. وفقًا للإيثيلين ، النبي Elf ، فإن العالم قد دمره البرد الأبيض والضوء الأبيض ؛ الأراضي الشمالية مغطاة بالثلج والجليد والبرد القاتل. لكن توقع هذه المشكلة ليس الشغل الشاغل للشعب.

بعد معركة دامية مع الملك الجنوبي نايت أ ، تم القبض على الجان في الإقليم الشمالي وتدميرهم. نتيجة الجهاد وقصر النظر سقط الملوك. وسط الاضطرابات والفوضى ، ظهر ملاذ آمن ، أقسمت دائرة من الورود المحترقة من المحاربين الرهبان على استعادة السلام والازدهار وتوحيد دول الشمال.

فيما يتعلق بالرسومات ، فإن The Witcher ليست أقل من واحدة من أفضل الألعاب لعام 2008. هذه اللعبة مصنوعة من محرك RED ، وهو المحرك الحصري لاستوديو CD Projekt RED. الإضاءة الجيدة ، والقوام الجيد ، والتلوين الجميل ، والتأثيرات الرائعة وبالطبع القابلية للتدمير هي ميزات هذه اللعبة الجميلة. لم يفوت مصممو اللعبة حتى أدق التفاصيل ، تصميم شخصيات اللعبة الذي أصبح له مكانه الآن. تصميم الأزياء والمعدات العسكرية ممتاز أيضًا. بشكل عام ، رسومات اللعبة رائعة.

عليك أن تقاتل كثيرًا أثناء لعبة The Witcher ونظام اللعبة مصمم لمنحك تجربة جديدة في أسلوب لعب الأدوار. يمكن للاعب استخدام أساليب مختلفة لمهاجمة الأعداء أو وضع الدفاع. يسمح لك الوضع السريع بمهاجمة عدوك بسرعة وإلحاق الهزيمة به بأقل قدر من الضرر.




تحميل لعبة The Witcher 1 للكمبيوتر تورنت 








إضغط لإضافة تعليق