تحميل لعبة The Witcher 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Witcher 2 للكمبيوتر تورنت 










أصدر استوديو ألعاب CD Projekt RED واحدة من أفضل ألعاب لعب الأدوار في عام 2011 مع إصدار The Witcher 2. كانت The Witcher 2 لعبة رائعة قدمت للاعبين عالمًا قديمًا وملحميًا. يمكن اعتبار هذه اللعبة مزيجًا رائعًا من القصص الخيالية والمعارك الملحمية والمشاهد المثيرة للغاية التي يمكن العثور عليها في عناوين أقل مثلها.

إذا كنت قد جربت الإصدار الأول من اللعبة ، فستلعب دور Geralt وتنقذ Adda ، ابنة ملك مدينة Temria Foltest ، وستتمكن من كسب ثقتها ، روح وجسد Eda. من قبل سلسلة من الوحوش التي كانت ممسوسة وسيطرت مزاجها ، لكن Geralt ، بقواه السحرية ، كان قادرًا على تدمير الوحوش بداخله ، وفي اليوم التالي ، بعد الاستيقاظ ، أدرك أنه أصبح إنسانًا مثاليًا .

يبدأ The Witcher 2 تقريبًا من نهاية الإصدار الأول ، حيث تدور معركة بين Fultest وعائلته ، حيث يستخدم Fultest Geralt للمساعدة في إنهاء القتال. للوهلة الأولى ، قد يكون لدينا قصة مبتذلة يتم سردها في معظم الألعاب القديمة ، هناك حرب ويتم العثور على بطل بين الجنود ، بطل يتبع قوانا الخارقة للطبيعة.


من المرجح أن يتم اختيار بطل هذا النوع من القصص ، بعد الفوز في الحرب ، ليكون الخليفة التالي للملك وسيصبح ثريًا فجأة. لكن في قصة The Witcher 2 ، هذا ليس خبرا ، تبدأ اللعبة من حيث يوجد Geralt في السجن وبعد تعرضه للتعذيب ، يتم استجوابه من قبل أحد أصدقائه يدعى Roche ، ويطلب من Geralt أن يروي له قصة سجنه وجهاً لوجه ، ويبدأ في الحديث

ابتكر المبدعون عنوانًا جميلًا للغاية ولافت للنظر باستخدام محرك الألعاب الخاص بهم المسمى RED Engine. تتكون بيئات اللعبة من أجزاء كبيرة ، وكلها تحتوي على الكثير من التفاصيل ولا توجد عيوب فيها. الإضاءة هي أحد الأجزاء التي تجعل بيئة اللعبة تبدو حيوية وجميلة للغاية وقد خلقت ظلالًا جيدة جدًا.

تحتوي اللعبة على مواد ذات جودة عالية جدًا وقد أدى ذلك إلى رؤية التفاصيل جيدًا في اللعبة. الفيزياء الممتازة هي جزء آخر مثير للاهتمام من اللعبة. نرى قابلية تدمير جيدة جدًا في هذه اللعبة التي تحدث على نطاق واسع. الآن عندما يتم الجمع بين هذه التدمير والعديد من التأثيرات المرئية الأخرى مثل النار والغبار ، فإنها تخلق مشهدًا رائعًا في اللعبة.

الدفعة الثانية في ملحمة RPG حول قاتل الوحوش المحترف Geralt of Rivia ، The Witcher 2: Assassins of Kings تدور حول قصة ناضجة ومثيرة للتفكير لإنتاج واحدة من أكثر ألعاب لعب الأدوار تفصيلاً وفريدة من نوعها على الإطلاق تم إصدارها على جهاز الكمبيوتر.

لقد حان وقت الفوضى التي لا توصف. تصطدم قوى جبارة خلف الكواليس في صراع على السلطة والنفوذ. حشد الممالك الشمالية للحرب. لكن الجيوش في المسيرة لا تكفي لوقف مؤامرة دموية ...





تحميل لعبة The Witcher 2 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2