تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت 



تعرف على التكملة الجديدة لمطلق النار من منظور الشخص الأول ، حيث ستقاتل مرة أخرى ضد آلات الحديد غير العادية التي صنعها ممثلو الرايخ الثالث. لكن الآن قام المطورون ببعض التعديلات ، والآن بطلك ، بعد الأحداث الماضية ، يعود إلى رشده ويبدأ في التصرف بطريقة جديدة. يمكنك تنزيل لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus عبر التورنت على موقعنا المجاني.


لذلك ، تخترق مرة أخرى أكثر الأشياء السرية للنازيين ، والتي يجب عليك الآن تدميرها. لكن الآن فقط عليك أن تتقن سلاحًا شديد الخطورة يمكن أن يلعب مزحة قاسية ضدك. سوف يبذل النازيون الألمان كل ما في وسعهم لزيادة قوة جيشهم المظلم. الآن فقط يمكنك إيقاف العدوان الجديد للعدو. لا تدع ألمانيا تغزو العالم كله مرة أخرى وتجثو على ركبتيها. في الإصدار الجديد من لعبة Wolfenstein 2 ، ستحتاج إلى المحاولة بجد.


سيتعين على لاعبك فقط مرة أخرى تغيير مجرى التاريخ بالكامل من أجل إيقاف هجوم العدو مرة أخرى. ستصبح من جديد زعيما للمقاومة ، لكن هذه المرة ستكون المواجهة خطيرة وقاسية جدا. يجب أن تتعلم كيفية استخدام جميع التقنيات عالية السرية الموجودة بشكل صحيح حتى تتمكن من التغلب على هجوم العدو. والعدو ماكر للغاية ولا يمكن التكهن به ، خاصة وأن النازيين أعدوا لك الكثير من المفاجآت الجديدة وغير المتوقعة. في لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus ، التي يمكن تنزيلها تورنت من موقعنا، ستقابل خصومًا غدرين مصممين بقوة على الفوز.


الآن هناك فرصة جديدة في اللعبة - لتغيير أسلحتك باستمرار. لكن لهذا ، ستحتاج أولاً إلى استكشاف جميع المواقع للعثور على العناصر الضرورية هناك التي يمكن استخدامها كسلاح سري جديد. يسلب العدو كل التقنيات السرية.


ميزات لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus

المواجهة في المختبرات السرية. الآن يمكنك البحث عن كل الوسائل المتاحة ، لأن أخطر الأعداء الذين خلقهم النازيون يتربصون في الغرف السرية للمختبر.

الروبوتات والسايبورغ الجديدة. الآن ، بالإضافة إلى الجيش النازي ، عليك أن تقاتل كائنات إلكترونية قوية ومصطنعة من شأنها قمع شخصيتك الرئيسية.

وضع متعدد اللاعبين. جنبا إلى جنب مع أصدقائك ، يجب عليك وقف الخطط الشريرة للعدو وطرده - قبل فوات الأوان.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus عبر التورنت مجانًا.


DLC: Wolfenstein II: The Freedom Chronicles - Episode 1, Wolfenstein II: The Freedom Chronicles - Episode 2, Wolfenstein II: The Freedom Chronicles - Episode 3, Wolfenstein II: The Freedom Chronicles - Episode 0, Wolfenstein II: The Freedom Chronicles - Season Pass, Wolfenstein II: Terror Billy Cosmetic Quake Champions.




تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت 








 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال