تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت 









م إصدار الحزمة الكاملة من لعبة Wolfenstein 2 بواسطة Fit Girl! تحتوي هذه النسخة المضغوطة على جميع التحديثات والحزم الإضافية جنبًا إلى جنب مع الكراك الصحي تمامًا. بالإضافة إلى أن حجم النسخة المضغوطة أقل بحوالي 6 جيجا بايت من النسخ السابقة ، وبالطبع وقت التثبيت أقصر. إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل إصدار CODEX ، فقد تم أيضًا إعداد تحديث منفصل لإصدار CODEX بواسطة موقع التنزيل. انضم إلينا لتنزيل حزمة لعبة Wolfenstein II الكاملة!

رُوِيت قصة Wolfenstein II: The New Colossus في عام 1961 ، بعد خمسة أشهر من مغامرات الجزء الأول من السلسلة. حيث ب. جی. BJ Blazkowicz ، الذي نجح في نهاية اللعبة السابقة في اغتيال الجنرال Wilhelm Strasse ، الملقب بـ Deathshead ، يدرك بعد كل ذلك أنه في مكان يملكه النازيون أن كل أفعاله السابقة لم تمنحه سوى نصرًا مؤقتًا وغير فعال ، وكل قاوم أعضاء المجموعة واستعاد رشده في عالم لا يزال يحكمه النازيون. في الواقع ، تقول القصة أن بلازكوفيتش أنقذ من قبل أعضاء فريقه في نهاية الحلقة الأولى بينما كان مصابًا على متن قارب.

إلا أنه في نفس الوقت الذي كان لا يزال فاقدًا للوعي ولم تلتئم جروحه ، انتقم النازيون من المقاومة ، كما كان ، واقتادوه إلى أحد الأماكن الخاصة بهم ، حيث سجنوه. المكان الذي من المفترض أن يكون فيه بلازكوفيتش حتى يستعيد وعيه ثم يتم إعدامه على خشبة المسرح المزدحمة. في بداية اللعبة ، يهاجم بلازكوفيتش النازيين في نفس المكان على كرسي متحرك بمسدس وأي شيء بحوزته.

الهجوم الذي يتضمن عناصر من الحركة والتخفي ومعظم ما تراه عادة في طريقة اللعب في السلسلة ، ووفقًا لبعض الأشخاص الذين جربوا ذلك ، ينقل الشعور بمواجهة مطلق نار قوي حقًا من البداية. شيء يحدث ليكون محتوى أحد المقاطع الدعائية الرئيسية للعبة ، وحتى في نفس العرض القصير ، يبدو جميلًا للغاية.

Wolfenstein II: The New Colossus هو التكملة المنتظرة للعبة Wolfenstein: The New Order  التي حازت على إعجاب النقاد والتي طورها الاستوديو MachineGames الحائز على جوائز. يرسل Wolfenstein II اللاعبين إلى أمريكا التي يسيطر عليها النازيون في مهمة لتجنيد أجرأ قادة المقاومة على اليسار. حارب النازيين في مواقع أمريكية شهيرة ، وقم بتجهيز ترسانة من البنادق البدس ، وأطلق العنان لقدرات جديدة لتشق طريقك عبر جحافل الجنود النازيين في هذا مطلق النار النهائي من منظور الشخص الأول.

أمريكا ، 1961. كان اغتيالك للجنرال النازي "رأس الموت" انتصارًا قصير العمر. على الرغم من النكسة ، حافظ النازيون على قبضتهم الخانقة على العالم. أنت BJ Blazkowicz ، المعروف أيضًا باسم "Terror-Billy" ، عضو المقاومة ، وآفة الإمبراطورية النازية ، وأمل الإنسانية الأخير في الحرية. فقط لديك الشجاعة والبنادق والشجاعة للعودة إلى الولايات ، وقتل كل نازي في الأفق ، وإشعال شرارة الثورة الأمريكية الثانية.





تحميل لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus للكمبيوتر تورنت 








 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy