تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت 



في لعبة Wolfenstein The New Order ، والتي يمكنك تنزيلها من على موقعنا، سترى مواقع جديدة ، عليك تسلق المخابئ السرية للعثور على مستندات مهمة لنفسك. النازيون يحاولون ترتيب حرب دموية جديدة - ويجب أن تمنعهم!


تمكن النازيون من كسب الحرب ، لكن شخصيتك الرئيسية ، بعد قضاء بعض الوقت في غيبوبة ، كانت قادرة على الاستيقاظ ، والآن هو العام الجديد ، الستينيات ، الجيش النازي يحكم العالم. والآن يتعين عليك ، بصفتك الشخصية الرئيسية ، إكمال مهام جديدة وخطيرة. أنشأ الفوهرر جيوشًا جديدة من المحاربين بأمر. ولكن الآن ستكون الروبوتات والكائنات الحية الآلية - لم يسلم السحر هنا. 

سوف يغزو النازيون المواقع باستمرار ، في محاولة لإلحاق الضرر بشخصيتك الرئيسية في اللعبة. لكن الخبرة والبراعة لن تشغلك ، يجب أن تتصرف ليس فقط بشكل حاسم ، ولكن أيضًا بقوة. ستحتاج إلى البحث عن المستندات ليس فقط في شوارع المدينة ، بل سيكون عليك أيضًا التواصل مع الشخصيات الأخرى - حتى زيارة مؤسسات الحبوب. لعبة Great Wolfenstein New Order ، والكثير من إطلاق النار والأبطال الجدد الذين ، بالمناسبة ، يجب أن تتعاون معهم أثناء اللعبة. المواقع الريفية ، وشوارع المدن الكبرى ، والأزقة الخطرة - هذا كل ما تحتاجه في اللعبة. تنتظرك حرب جديدة في لعبة الحركة العسكرية المذهلة هذه. سيكون Blazkowicz قادرًا على تجاوز كل شيء بمساعدتك!


في لعبة Wolfenstein The New Order نلاحظ حقيقة أنه يتعين عليك ، كلاعب ، قضاء معظم الوقت في المختبرات السرية في الفوهرر. هناك يمكنك الحصول على قطع أثرية مذهلة يمكن استخدامها لمحاربة أتباع هتلر. 

في لعبة Wolfenstein The New Order  يجب عليك اتباع نصائح اللعبة بعناية. يمكنك تعلم التحكم في البطل بسرعة إذا دخلت في وضع لعبة التدريب. بدونها ، قد تكون مهمتك ببساطة فاشلة! تحولات وتحولات جديدة للأحداث في انتظارك ، نظرًا لتعقيد مهام اللعبة مع كل جولة من اللعبة.


في نهاية المراجعة ، أود أن أشير إلى حقيقة أن هناك أيضًا فصولًا إضافية يمكنك زيارتها كلاعب. لكن عليك أولاً أن تخوض جميع مهام اللعبة الدموية وأن تكبح جماح الفوهرر وكل فريقه غير العادي. وبعد ذلك يمكنك جمع مكافآت جيدة في لعبة حصالة على شكل حيوان!


ميزات لعبة Wolfenstein The New Order

مخلوقات خلقها الفوهرر. كلاعب ، ستكون قادرًا على النزول إلى أعماق البحر للقتال يائسًا ضد آلات الحرب التي أنشأها زعيم الأمة الفاشية.

الأبطال المناهضون. سيكون جيش هتلر متفوقًا ، لذا ، بصفتك الجاسوس والبطل الرئيسي ، ستكون قادرًا على العثور على شركائك لتقديم قتال حقيقي لعدوك الرئيسي.

واقعية الأحداث. كل مستوى من اللعبة مليء بمهام جديدة وغير عادية ومثيرة للإعجاب حقًا. لكن نسخة سكانها الذين ينالون الجنسية الروسية مع مقاطع فيديو جديدة مثيرة للإعجاب حقًا.

قامت شركة الألعاب ميكانيكس بالفعل بعمل مشروع لعبة جديد سيحبه بالتأكيد جميع مستخدمي موقع ألعاب الفيديو الخاص بنا!

في هذه الصفحة ، وباستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Wolfenstein The New Order عبر التورنت مجانًا.



تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال