تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت 









ترتبط سلسلة ألعاب Wolfenstein بشكل عام بالحرب العالمية الثانية والنازيين. واصل Wolfenstein The New Order هذا المسار بدافع الولاء للإصدارات الأخرى. يعود تاريخ قصة Wolfenstein The New Order إلى عام 1946 ، عندما اشتعلت نيران الحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء أوروبا. مع تحقيق قوات الحلفاء انتصارات متتالية في المعركة ضد القوات الألمانية ، واصل النازيون الانتصار في الحرب على أحدث التقنيات والروبوتات العملاقة والمخلوقات الطافرة المسماة الجنرال فيلهلم ، الملقب بـ Deathshed. ورقة لأنفسهم.

عندما فشلت الموجة الأخيرة من هجمات الحلفاء على سقيفة الموت ، تبددت آمال الحلفاء في الحرب والنصر على النازيين.كما تعلم ، خسرت ألمانيا الحرب العالمية الثانية ، لكن الأمر مختلف في Wolfenstein The New Order. أي أنهم فازوا وأصبحوا من أقوى الدول في العالم ، حيث ركبت بريطانيا والولايات المتحدة وروسيا والركبة على ركبتيهم.وتجري اللعبة في عام 1960. في هذا الوقت ، أدى استخدام القوى الفائقة التقدم والقسوة إلى تحويل النازيين إلى قوة مطلقة في جميع أنحاء العالم ، وحتى أقوى الدول لم تستطع أن تحلم بالتواجد مع الألمان. أصبح النظام النازي الآن القوة المهيمنة في العالم.

طل الرواية في اللعبة العسكرية الأمريكية هو BJ Blazkowicz ، الذي يجب أن يدخل هذا العالم المظلم ويشرع في مهمة خطيرة للغاية ومستحيلة ضد القوات النازية ، فقط يمكنك الوقوف ضد القوات النازية ، أنت الوحيد القادر على Deathshed Destroy ، أنت الوحيد الشخص الذي يمكنه إعادة كتابة التاريخ.

تم نسيان Blazkowicz بعد ثلاث سنوات من تعرضه لحادث في إحدى مهامه السرية للغاية وتم نقله إلى المستشفى ، حيث أمضى 14 عامًا من حياته هناك ، عندما هرب. لاحظ أن العالم في أيدي الروبوتات النازية المتقدمة ، وهو عدو قديم لبلازكوفيتش لينتقم منه.

مع قدوم الجيل الثامن ، تستهدف العديد من الاستوديوهات الجيل القادم ، لكن هذا لا يعني أنهم يهملون الجيل السابع ، فلم يحدث فرق كبير في رسوميات اللعبة ، ونفس الشيء ينطبق على The New Order. محرك اللعبة هو TEACH 5 ID ، والذي سبق أن أظهر قوته في RAGE. لكن The New Order لم تكن قادرة على تقديم تحفة من الرسوم مثل سابقاتها ، ولكن لا يمكن تجاهل الجبهات المرئية وإمكانية التدمير الممتازة والتصميم الجيد للأسلحة.

تبدو قوام ملابس الأعداء مصطنعة بعض الشيء ، مما قد يقلل بشكل طفيف من جمال رسومات اللعبة ، ولكن نظرًا لأن القوام الاصطناعي منخفض جدًا ، يمكنك أن تكون راضيًا عنها. لكن من ناحية أخرى ، فإن الرسوم المتحركة في اللعبة فريدة من نوعها ، مثل رد فعل الأعداء على سهامهم ، وهي ممتازة في نوعها.




تحميل لعبة Wolfenstein The New Order للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2