تحميل لعبة Wolfenstein The Old Blood للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Wolfenstein The Old Blood للكمبيوتر تورنت 



استمرار غير عادي وعالي الجودة لسلسلة فريدة من الألعاب ، تم إنشاؤها في النوع التقليدي من الحركة المذهلة - مطلق النار مع حبكة مثيرة للاهتمام حقًا وعالم ألعاب متفرع. ومن الجدير بالذكر أن المطورين من استوديو Bethesda Softworks عملوا على تطوير هذه اللعبة بالإضافة إلى السلسلة بأكملها. لذلك ، إذا كنت ترغب في تقييم هذا الاستمرارية غير العادية التي تعيد اللعبة إلى جذورها ، فقم بتقييم الفصل التالي في تاريخ BJ Blaskowitz ، فنحن نوصي بتحميل لعبة Wolfenstein: The Old Blood.

 لذا ، دعنا نتعرف على مزايا هذا المنتج وميزاته التكوينية. دعنا نسلط الضوء على جميع الميزات الرئيسية للرسومات وطريقة اللعب والمؤامرة.


أولا ، التصور. لن تلاحظ أي تغييرات أساسية في الرسومات مقارنة بالجزء السابق من سلسلة The New Order. وقد انعكس ذلك في جودة تفصيل البيئة ، ودراسة القوام ، ونمذجة الشخصية. بما في ذلك المؤثرات الخاصة. لن ترى أي شيء خارج عن المألوف هنا. ولكن ، في نفس الوقت ، قرر المطورون إضافة ما يحبه جميع عشاق Wolfenstein إلى اللعبة - هذه هي نفس قلعة Wolfenstein ، حيث عليك أن تمر بجزء كبير من مهام القصة.

 أمامنا ، تأتي هذه المواقع في مظهر جديد تمامًا ، ولكن مع ذلك ، هناك أماكن مألوفة لكل من قدامى المحاربين في هذه السلسلة. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة جزء آخر من هذا الكون العظيم حول الاستمرارية الخيالية للحرب العالمية الثانية ، فإننا نوصي بتنزيل لعبة Wolfenstein: The Old Blood ، عبر التورنت.


ثانيًا ، طريقة اللعب. لم تتغير آليات اللعبة على الإطلاق. يمكن للاعب ، كما كان من قبل ، الاختيار بين القتال الخفي والمتشدد من خلال إكمال المهام والمهام الجانبية. يشجع هيكل المستوى على تغييرات سريعة في النمط. لقد تغيرت الأسلحة قليلاً ، ومع ذلك ، لم يكن المطورون جيدًا في سحب عناصر مختلفة من الذخيرة. لذلك ، تبدو الأسلحة في اللعبة خرقاء ومعوجة. 


ميزات لعبة Wolfenstein: The Old Blood

رسومات تقليدية. لم يرسم المطورون أي عالم ألعاب غير عادي للغاية. أمامنا نفس Wulfenstein الذي تمكنت من رؤيته في الجزء الأخير - The New Order. كئيب ومخيف مع العديد من الزوايا والشقوق التي يمكنك فيها الاختباء بشكل مريح من "فريتز" في كل مكان. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على أماكن جديدة وأسلحة وخصوم جدد.

اللعب الكنسي. فيما يتعلق بالميكانيكا ، لا توجد تغييرات كثيرة أيضًا. يمكنك تحسين مهارات البطل ، وشراء أسلحة جديدة له ، أو القضاء على الأعداء. أثناء تقدمك ، تحتاج إلى إكمال مهام القصة ، والتي ستقدم لك حبكة جديدة حول Wultfenstein "القديم الجيد".

أنابيب. تقريبا التغيير الرئيسي الوحيد في آليات لعبة Blaskowitz. في إحدى المناوشات ، يمكنك الحصول على أنابيب - سلاح اشتباك لا نهاية له سيساعدك بشكل فعال على مواجهة العدو في وضع التخفي ، والخروج من الحفرة عن طريق دفع دبابيس في الحائط.

نظام الإنجاز. لإكمال المهام الخاصة ، يمكنك الحصول على أسلحة جديدة وتحسين مظهر الذخيرة القديمة والمكافآت الأخرى.

حبكة اللعبة. يعيد سيناريو اللعبة اللاعب إلى بداية المواجهة تقريبًا مع الغزاة النازيين. سيكون عليك مرة أخرى الدخول إلى Castle Wulfenstein ومحاربة المعارضين المشهورين والقيام بأكثر من ذلك بكثير.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Wolfenstein: The Old Blood عبر التورنت مجانًا.




تحميل لعبة Wolfenstein The Old Blood للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال