تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت 








Wolfenstein Youngblood ، أحدث لعبة في سلسلة ألعاب Super Games أحادية اللاعب ، هي تكملة قائمة بذاتها لـ Wolfenstein: The New Colossus.وأول لعبة من المسلسل يشارك فيها الشخصية الشعبية ب. جی. بلازكوفيتش ليس الشخصية الرئيسية. في هذا الإصدار الجديد ، خضعت اللعبة لتغيير جذري. في Youngblood ، بدلاً من التحكم في الشخصية المعتادة ، B. جی. بلاسكوفيتش ، ستختبر مغامرات ابنتيه جيس وسوف. تدور أحداث هذه اللعبة بعد عشرين عامًا من The New Colossus وفي الثمانينيات. عندما نشأ جيس وصوفي ، ورثوا مظهرًا وأداءًا مشابهًا لسارة كونور ، حيث أرادوا تخليص العالم من النظام النازي المتمرد الذي يذكرنا ببلاسكوفيتش نفسه. القصة هي أن والد صديقهم فقد أثناء العملية والنضال في باريس ، والآن يتعين على الاثنين الذهاب في مهمة في العاصمة الفرنسية ، والتي لا شك على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها مجموعة Kreisau Circle خلال هذه السنوات العشرين من أجل التخلص من الأعداء ما زالوا يتأثرون بشدة بالنظام النازي.

ستحتوي هذه اللعبة على وضع حملة للاعبين مع إمكانات اللعبة الكاملة. هذا ، مصحوبًا بالتصفيق الحماسي للجمهور ، يعني أنه يمكنك السيطرة على إحدى بنات بلاسكوفيتش التوأم وإرسال جميع النازيين في طريقك إلى الجحيم مع رفيق آخر يسيطر عليه صديقك. بالطبع ، إذا كنت مضغوطًا من خلال التفكير في من يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لمرافقتك في وضع لاعبين ، فلا داعي للقلق ، لأنه بدون شك يمكنك قضاء اللعبة بأكملها بمفردك وبأمان.

لا يزال Wolfenstein Stunning Gunpowder أحد أكثر الأجزاء إمتاعًا في هذا العمل ، وإذا كنت تبحث عن مطلق نار كلاسيكي نقي وممتع مع الكثير من الأسلحة ، فإن Wolfenstein: Youngblood سوف يرضيك بالتأكيد. كل ما عليك فعله هو الاستيلاء على بندقية وإطلاق النار على أحد الأعداء ليشعر بفرحة كسر عظامه وأجزاء جسمه. بفضل التخصيص الشامل لسلاح العمل ، أصبح من الممكن الآن تغيير جميع مكونات السلاح. حتى يبدو أن جيسي وزوفيا أسرع من والدهما وخاضتا تجارب أسرع وأكثر فتكًا.

Wolfenstein: Youngblood هي أول مغامرة تعاونية حديثة في Wolfenstein. بعد تسعة عشر عامًا من أحداث Wolfenstein II ، اختفى BJ Blazkowicz بعد مهمة في باريس التي احتلها النازيون. الآن ، بعد سنوات من التدريب من والدهم المتشدد في المعركة ، يتم إجبار ابنتَي BJ التوأم ، Jess و Soph Blazkowicz ، على العمل. كوّن فريقًا مع صديق أو العب بمفردك. ارتق بالمستوى واستكشف وأكمل المهام لإطلاق العنان لقدرات وأسلحة وأدوات وأدوات تجميل جديدة والمزيد لاستكمال أسلوب لعبك وتخصيص مظهرك.




تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments