تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت 



هذه المرة نريد أن نقدم لكم استمرار مشروع لعبة Wolfenstein Youngblood ، والذي سيحدث بعد سنوات عديدة. في يوم من الأيام ، أصبح معروفًا أن رجلاً معينًا ، BJ ، أشعل الثورة الأمريكية ، وبعد ذلك اختفى دون أن يترك أثراً. في هذه المرحلة تدخل اللعبة بصفتك ابنة شخص مفقود يتوق للبحث عن والدها. 

أمام الشخصية الرئيسية مواقف غير متوقعة وأشرار يحلمون بإيقاف بطلتك. خلال المقطع ، ستتعلم ليس فقط عن المخلوقات التي تعيش في العالم ، ولكن أيضًا عن الماضي ، الأب ، الذي أخفيه كثيرًا. لكن قبل ذلك ، تحتاج إلى تنزيل لعبة Wolfenstein Youngblood من على موقعنا، وبعد ذلك ستكتشف أن أحد أقارب البطل كان يعمل على كائن سري ، وبعد ذلك بدأ البحث عنه. الآن صوفي نفسها ، دون أن تدري ، تقود قطاع الطرق الذين يريدون قتل والدها. ربما أنت من تنقذه من كل المشاكل والمشاكل؟

في الواقع ، تشتهر سلسلة ألعاب Wolfenstein بلعبها متعدد الأوجه. لا يزال المطورون لا ينوون الخروج عن شرائع السلسلة. سيختبر اللاعبون مرة أخرى جو الألعاب المثير والديناميكي في Wolfenstein 2019 مع إطلاق النار المذهل ضد النازيين. هذه المرة أنت مدعو للسيطرة على أبطال جدد تمامًا بمهارات وقدرات فريدة. ستجد أثناء المقطع قصة فريدة جديدة تمامًا ، وتحولات وانعطافات غير متوقعة ، فضلاً عن مناوشات ديناميكية.

 من الجدير بالذكر أن لعبة Wolfenstein Youngblood لديها الآن وضع تعاوني لاثنين من اللاعبين ، لذا يمكنك متابعة القصة مع صديق.


كما ذكرنا سابقًا ، في لعبة Wolfenstein Youngblood ، يمكنك إكمال المهام ليس فقط بمفردك ، ولكن أيضًا في وضع تعاوني. كن يقظًا ومتيقظًا للغاية ، واستخدم دعم بقية الموظفين ، حيث سيكونون قادرين على الاتصال بك على أي مسافة ، وأداء الأعمال النبيلة ، والتي ستؤدي في النهاية إلى أخوة وانتصارات غامضة وفريدة من نوعها. ومع ذلك ، لن يتمكن من قطع المسافة بأكملها ، بدءًا من المهمة الأولى ، وينتهي بخسائر فادحة في النهاية ، إلا أولئك الذين يثقون في أنفسهم وقوتهم الخاصة. حاول قتل أكبر قدر ممكن واستمتع بمستقبلك - هذا هو الأمل الوحيد للنجاح. نتمنى لك حظًا سعيدًا وقضاء وقت ممتع!


في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل Wolfenstein Youngblood عبر التورنت مجانًا.


الإضافات :

Wolfenstein: Youngblood - Deluxe Edition Contents

Wolfenstein: Youngblood - Legacy Pack

Wolfenstein: Youngblood - Gold Bars



تحميل لعبة Wolfenstein Youngblood للكمبيوتر تورنت 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال