: : -->

اعلان

تحميل لعبة World War Z Goty Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة World War Z Goty Edition للكمبيوتر تورنت 








قلة من الناس لم يسمعوا من قبل عن World War Z. وصل فيلم الرعب إلى السوق في عام 2012 وكان ، بطريقة ما ، بداية الأفلام والألعاب المروعة الحديثة. مستوحى من هذا الفيلم ، قرر Sabre Interactive Studio صنع لعبة فيديو من صميمه. البشرية على وشك الانقراض. لا يهم إذا كانت موسكو أو نيويورك ، فقد دمر العالم كله ووصلت نهاية العالم أخيرًا. جيش الموتى ينهض من رأسك وأمل النصر يتضاءل كل يوم. تحتوي لعبة World War Z GOTY Edition على جميع الحزم الإضافية التي تم إصدارها للعبة جنبًا إلى جنب مع أوضاع جديدة ومحتوى إضافي.

تروي لعبة World War Z GOTY Edition قصة أربع شخصيات رئيسية عالقة في مدن مختلفة في نيويورك وطوكيو ويجب أن تصل إلى مكان آمن. من ناحية أخرى ، يختبئ الزومبي في كل ركن من أركان المدينة ولن يسمحوا لك بالتنفس. كل شخصية لها قصة خاصة به وتتبعها في عالم غريب وحاسم من الزومبي. مثل الألعاب الأخرى ، لن يقف في طريقك سوى عدد قليل من الزومبي ، ونحن هنا نتحدث عن الآلاف من الزومبي. لحسن الحظ ، لست وحدك وهناك ثلاثة أشخاص آخرين بجانبك ، وبالطبع لا ينبغي نسيان عدد كبير من الزومبي البرية. نرى طريقة لعب سريعة وعنيفة ، وفي البداية قد لا تكون معتادًا على سلسلة من اللقطات المقربة ، ولكن شيئًا فشيئًا ستتعلم عدم التخلي عن الماوس والمقبض. الجزء الموجود على الإنترنت من هذه اللعبة هو تجربة رائعة بشكل لا يصدق حيث يتعين عليك ذبح الزومبي مع أصدقائك وتمزيقهم إلى أشلاء.

إصدار World War Z Goty Edition

 ، بالمقارنة مع الإصدار العادي ، يحتوي على حزمة التوسعة الكاملة التي تم إصدارها للعبة ، بالإضافة إلى مراحل القصة الجديدة التي تأخذك هذه المرة إلى مرسيليا ، فرنسا. تم إحياء أوضاع PvP / PvE أيضًا في هذا الإصدار ويتبعها إثارة غريبة. من ناحية أخرى ، تمت إضافة أزياء وعناصر زخرفية جديدة للشخصيات ، وبالطبع فإن البنادق الجديدة ذات المظهر الجديد هي أيضًا جزء من تجربة هذا الإصدار الكامل. تدور لعبة World War Z حول كلمات النجاة والهروب ، وعليك الخروج بذكاء من هذه البيئة الملوثة والخطيرة حياً ، وإلا ستتم إضافتك إلى العدد الهائل من الزومبي. لقد أضافت سرعة اللعب والرسومات السلسة للغاية إلى متعة اللعبة ، ويمكن القول أن هذه اللعبة فريدة من نوعها في أسلوبها وقدمت تجربة جديدة للألعاب الجماعية والألعاب التي تعتمد على الزومبي





تحميل لعبة World War Z Goty Edition للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق