>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة XCOM 2 War of the Chosen للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة XCOM 2 War of the Chosen للكمبيوتر تورنت 








تم إصدار الإصدار الأول من لعبة XCOM في عام 2012 وتلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المعجبين واللاعبين.نوع هذه اللعبة استراتيجي وعليك هزيمة أعدائك من خلال توجيه جنودك. سلسلة XCOM عبارة عن مجموعة حصرية من ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي أصدرتها شركة 2K. بعد نجاح النسخة الأولى في عام 2012 ، أصدرت شركة 2K الإصدار الثاني من اللعبة في عام 2016 بفاصل زمني 4 سنوات ، ولتكرار اللعبة تم إصدار XCOM 2 War of the Chosen

 بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بوحدات تحكم الجيل الثامن.

يتم سرد قصة XCOM 2 War of the Chosen

 في الإصدار الأول ، مع اختلاف أن القصة تستمر كما لو كانت في النسخة الأولى مخلوقات فضائية قد تغلبت على البشر. في الإصدار الثاني ، يتم غزو الكون بواسطة مخلوقات فضائية ويتم تدمير العديد من البشر وقوات XCOM ، والآن عليك أن تلعب دور أحد القادة المتبقين للتعامل مع كائنات خارج كوكب الأرض.

لا تزال طريقة لعب XCOM 2 War of the Chosen

 تسبب الإدمان مثل الإصدار الأول من المشاركة ، ويمكن ذكر التحسينات التي تم إجراؤها في هذا الجزء من اللعبة لزيادة تنوع القوات وشجرة التقدم الخاصة بها ، بالإضافة إلى آليات جديدة للهجوم والدفاع تمت إضافتها إلى اللعبة.

حققت رسومات XCOM 2 War of the Chosen

 تقدمًا كبيرًا مقارنة بالإصدار الأول ، من زيادة عمق القوام والأنسجة في الرسومات الفنية إلى تصميم بيئة ديناميكية لافتة للنظر للغاية في قسم الرسومات الفنية ، وكلها ميزات فريدة لـ XCOM 2 War of the Chosen

 قسم رسومات اللعبة.

XCOM 2 War of the Chosen

 هي واحدة من تلك الألعاب التي تعد تجربة ممتعة للغاية على جهاز الكمبيوتر ، وهذه اللعبة التي تتميز بطريقة لعب تسبب الإدمان وقصة جذابة ورسومات جذابة يمكن أن تجعلك مستمتعًا لفترة طويلة.





تحميل لعبة XCOM 2 War of the Chosen للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان