تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر تورنت







Xuan-Yuan Sword VII هي لعبة ARPG يتم اتباعها من منظور الشخص الثالث. اللعبة متجذرة في الأساطير الصينية وترتبط قصة اللعبة بـ Taishi Zhao. إنه مبارز هادئ وموثوق يتورط في مصير مأساوي. لحماية عائلته الحبيبة ، ينطلق في رحلة للعثور على الحقيقة ويدخل أرضًا مضطربة مليئة بالمعركة. تدور أحداث اللعبة في عهد الأسرة الغربية الأخيرة ، حيث تمت الإطاحة برئيس الوزراء الصيني القوي من إمبراطوريته وتأسيس سلالة جديدة تسمى شين.

في هذه المعارك دمرت الآثار وكل شيء في حالة سيئة. يقال إن السلام والازدهار سينتشران تدريجياً في كل مكان ، ولكن بحلول الوقت الذي يصلان فيه ، يتوقع الكثير من الاضطرابات. يتحول قصر تايشي إلى مكان لنيران غريبة وقتل جميع أفراد عائلته. تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة على نظام التحرير والسرد وسنرى معارك الحركة في الوقت الفعلي. سيكون لديك أيضًا تجربة لعب الأدوار في هذه اللعبة ويجب أن تتعلم نظام معركة التحرير والسرد جيدًا.

في Xuan-Yuan Sword VII ، يمكنك استخدام لفافة الخيزران واستخدامها كمفتاح لل Elysium. هذه القوة يمكن أن تجذب الوحوش وتزودك بهذه التقنيات والتكتيكات. ستزداد الخصائص الفيزيائية للشخصية الرئيسية للعبة معها ويمكنك التعرف عليها شيئًا فشيئًا. كل شيء في هذه اللعبة يعتمد على تحسين قدرات Taishi Zhao ، وقصة اللعبة لن تتقدم كثيرا حتى تصبح قويا. لذلك من الأفضل زيادة معاركك واستخدام قوة الوحوش لنفسك بقدر ما تستطيع.

Xuan-Yuan Sword VII هي لعبة ARPG مقدمة من منظور الشخص الثالث. المؤامرة متجذرة في التاريخ والأساطير الصينية. يلعب اللاعبون دور Taishi Zhao ، المبارز الهادئ والموثوق الذي كان متورطًا في مصير مأساوي. لحماية عائلته المحبوبة ، يبدأ Taishi Zhao رحلة في هذا العالم الفوضوي للعثور على الحقيقة.



تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy