تحميل لعبة Zombie Army 4 Dead War للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Zombie Army 4 Dead War للكمبيوتر تورنت 






يروي Zombie Army لقطة مجانية للسنوات الأخيرة من الحرب العالمية الثانية. بينما هُزم الجيش النازي بقيادة هتلر والآن عاد إلى شكل زومبي لأسباب غير معروفة لتدمير العالم. القصة التي رويت بطريقة سطحية ومبتذلة نسبيًا في السلسلة الأولى ، وفي العدد الرابع ، نستضيف مرة أخرى استمرار نفس القصة. تبدأ Zombie Army 4 Dead War حيث ، لأسباب غير معروفة ، يعود جيش الزومبي النازي ويحاول الأبطال تدميرهم مرة أخرى. كما هو متوقع ، لا تزال القصة لا تلعب دورًا خاصًا في اللعبة. تجري المراحل في دول أوروبية مختلفة ، وخاصة إيطاليا.

تتكون لعبة Zombie Army 4 Dead War من 9 مراحل ، كل منها تتكون من أربع مراحل ، وخلال مراحل المهمات ، عادة ما يحقق اللاعب أهدافًا متشابهة. إن قتل الزومبي ، وإيجاد طرق لفتح الأبواب ، ومحاربة العمالقة النهائيين ، والبحث في البيئة لجمع ترقيات الأسلحة هي أشياء سنواجهها باستمرار طوال اللعبة. لا تحتوي الشخصيات في Zombie Arm 4 على أي خصائص أو خلفيات خاصة تقريبًا. الشخصية الوحيدة في اللعبة التي قد يكون اللاعب مألوفًا بها إلى حد ما هي الشخصية Karl ، التي تظهر هنا على أنها قناص النخبة ، والتي لم يكن لها أيضًا هوية محددة في نفس السلسلة ، ويمكن أن تكون مألوفة لنا ظاهريًا فقط.

يتمتع كل من أبطال Zombie Army 4 Dead War بقوة خاصة ، والتي ، بالطبع ، لن تلاحظ فرقًا كبيرًا باستثناء بدء اللعبة. شيء آخر أضافه المبدعون إلى هذا الرقم ، كما أنه صنع الكثير من التنوع في اللعبة ، وهو نظام لترقية الأسلحة واستخدام مواد مختلفة للشخصيات ، والتي ستلاحظ تأثيرها المباشر على طريقة اللعب أثناء مراحل.

عادت جحافل هتلر للحصول على المزيد في لعبة إطلاق النار المخيفة هذه من صانعي Sniper Elite 4! أعداء غامضون بغيضون وأسلحة ملحمية وحملة جديدة مروعة من 1-4 لاعبين في انتظار أوروبا في أربعينيات القرن الماضي ، بينما تقاتل لإنقاذ البشرية من هرمجدون أوندد!

لقد هزمت المقاومة الزومبي هتلر وألقته في الجحيم - لكن الموتى يرتفعون مرة أخرى بجوع أكبر من ذي قبل! استمر في التاريخ البديل لـ Zombie Army Trilogy بمستويات جديدة ضخمة ، واكتشف خطة شريرة تأخذ لواء Survivor عبر إيطاليا وخارجها! حارب قوى الظلام في القنوات المليئة بالجثث ، وانجُ من حديقة حيوانات الزومبي ، وانطلق في رحلة إلى أماكن مظلمة لا يمكن تفسيرها لم يسبق لأي شخص زيارتها من قبل ... وعاش ليروي الحكاية!


تحميل لعبة Zombie Army 4 Dead War للكمبيوتر تورنت 





اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة