تحميل لعبة 7Days to Die للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة 7Days to Die للكمبيوتر تورنت



في هذه اللعبة المثيرة التي تجمع بين أنواع الحركة وإطلاق النار والرعب الحقيقي ، ستقاتل مرة أخرى ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الناجين ، قتالًا يائسًا ضد الزومبي والوحوش الغادرة التي ملأت ببساطة أراضي إحدى الولايات الأمريكية الصحراوية. هناك عمل مثير ودامي ينتظر المستخدم ، لأنه عليك البقاء على قيد الحياة حتى الصباح ، وإلا فإن الزومبي سوف يمزقونك إلى أشلاء. يمكنك تنزيل 7Days to Die عبر التورنت .

تأخذك لعبة 7Days to Die كلاعب إلى الصحراء والأراضي الجبلية في الولايات المتحدة. كل الأحداث تجري في المستقبل البعيد ، عندما أصبحت حرب عالمية جديدة السبب في أن فيروس خطير ومميت ، صنعه الناس بشكل مصطنع ، حوّل الدولة إلى أطلال ، والناس إلى زومبي خطرين ومتعطشين للدماء. ستقود مجموعة من الناجين أثناء اللعبة ، لكن تذكر أنه في غضون أسبوع سوف يصيب الفيروس المزيد من الأشخاص. لذلك ، يجب عليك أولاً الانخراط في أنشطة البحث. افحص المناطق ، وابحث عن أي وسيلة متاحة ، وقم ببناء ملاجئ للاختباء من الأعداء الأشرار في مواجهة الوحوش. سيكون الجو حارًا جدًا في الليل لأن نشاط الزومبي خلال هذه الفترة خطير جدًا. وأثناء النهار ، انتبه إلى جمع العناصر والأسلحة المفيدة

أولاً ، يجب عليك بناء أكبر عدد ممكن من التحصينات والهياكل الدفاعية. سيسمحون لك بالاختباء من غزو الوحوش المجنونة. ستقاتل الزومبي في الغابة والصحراء والجبال. لذا استكشف كل هذه المواقع للعثور على أكبر عدد ممكن من الأسلحة والأحكام والعناصر الأخرى. ارجع إلى الخريطة ، حيث يمكنك العثور على مخبأ العدو عليها من أجل تدميرها مرة واحدة وإلى الأبد. ضع الفخاخ ، واستخدم الماكرة واستراتيجيتك الخاصة في اللعبة. في النهار ، يمكنك تخزين الموارد اللازمة ، ولكن في الليل ستبدأ الأحداث الدموية. ستصبح صيادًا للوحوش ، لكن الوحوش ستبدأ أيضًا في مطاردتك. لعبة 7Days to Die ، والتي يمكن تنزيلها باستخدام التورنت باستخدام خدمات موقعنا المجاني ،

في لعبة  7Days to Die ، يمكنك ضرب العدو بطرق مختلفة. جرب نفسك في قتال متلاحم ، خذ القوس والسهم وضرب رأس العدو بدقة. لكن من الأفضل استخدام بندقية قنص ، ثم ستتمكن بالتأكيد من التغلب على أكبر عدد ممكن من المعارضين. استخدم منظار القناص - وبعد ذلك سيموت المزيد من الأعداء!


ملامح 7Days to Die

الكثير من فرص البحث. يجب أن تجد وتفحص السهول ، والوديان ، والمباني المهجورة ، والأراضي الصحراوية - ففي النهاية ، يمكنك العثور على القطع الأثرية القيمة لنفسك لمحاربة حشود الوحوش والوحوش.

أعداء ماكرون. الزومبي خطير لأنه يمكنهم أيضًا القفز والزحف وتسلق المباني والجبال. لذا ضع هذه الحقيقة في الاعتبار في اللعبة.

نظام الصياغة. يمكنك العثور على الأشياء بنفسك وإنشاء أسلحتك الأصلية الخاصة بها والتي ستساعدك على محاربة الزومبي الخبيث. لذلك يمكنك حتى بناء الفخاخ بنفسك.

دمر كل الوحوش. يمكنك ببساطة تفجير خصومك ، أو يمكنك بناء حصن فريد في اللعبة. هي التي ستحميك أنت وفريقك من الأعداء الأشرار.

الوضع التعاوني. جنبًا إلى جنب مع أصدقائك ، يمكنك إنشاء فريق شجاع والقتال معًا ضد جحافل من الخصوم المصابين.

الوقت قصير. تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة حتى الفجر ، لأنه خلال النهار سيزداد عدد الأعداء الخطرين بشكل كبير.




تحميل لعبة 7Days to Die للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy