تحميل Adobe After Effects 2021 v18.4.0.41 (x64) Multilingual مفعل تورنت

 

تحميل Adobe After Effects 2021 v18.4.0.41 (x64) Multilingual مفعل تورنت








Adobe After Effects 2021 أحد أكثر برامج خلط وتحرير الأفلام تقدمًا في العالم. هذا البرنامج من إنتاج شركة Adobe الشهيرة المشهورة عالمياً في مجال صناعة برامج الوسائط المتعددة. يستخدم هذا البرنامج لإنشاء مؤثرات خاصة للعديد من الأفلام المشهورة عالمياً لما لها من تأثيرات متنوعة. في الواقع ، الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذا البرنامج هو تصميم المؤثرات الخاصة ، لذلك إذا احتاج صانع أفلام إلى مؤثرات خاصة في جزء من فيلمه ، فسيكون أحد خياراته بالتأكيد هو استخدام هذا البرنامج.

يمكن استخدام الميزات البارزة لإصدار أكتوبر 2018 من Download After Effects ، الذي تم إصداره تحت إصدار Adobe After Effects 2021 ، لإنشاء انتقالات عميقة ثلاثية الأبعاد طبيعية تمامًا ، واستخدام محرك تعبير قائم على Java جديد تمامًا ، وتصميم سريع الاستجابة ، وتدرج لوني قابل للتخصيص تمامًا باستخدام Lumetri Color ، وإدارة ألوان الصور ، وقوالب الرسوم المتحركة المحسّنة للاستخدام في برنامج Adobe After Effects 2021 ، ولوحة التعلم الجديدة تمامًا للمبتدئين ، والتحرير الكامل لخصائص الملف ، وتحسين الأداء العام والاستخدام. معاينة في سماعة الواقع الافتراضي.

كما ذكرنا ، فإن تنزيل Adobe After Effects 2021 له مجموعة متنوعة من التأثيرات. في الحقيقة ، التنوع الموضوعي لتأثيرات هذا البرنامج لا يُحصى ، لأنه في أي مجال تحتاج إلى تأثيرات ، يوفر لك هذا البرنامج قائمة من التأثيرات المختلفة في هذا المجال. تشمل التطبيقات الأخرى لهذا البرنامج ، بالإضافة إلى مشاريع صناعة الأفلام ، صنع ألعاب الكمبيوتر وكذلك صنع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، حيث يحتوي هذا البرنامج على أدوات جيدة جدًا.


خضع أحدث إصدار من Adobe After Effects 2021 للعديد من التغييرات ، بما في ذلك تحسين أداء أدوات تحرير الفيديو ، وإضافة تأثيرات جديدة بجودة ممتازة ، وأدوات جديدة لصنع الألعاب والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، وتوافق أفضل للبرنامج مع برامج Adobe الأخرى ، وإضافة جديدة جاهزة- إنشاء قوائم لأفلام بجودة DVD ، وزيادة جودة المؤثرات والمرشحات وتحسينها ، وإضافة أدوات تحرير جديدة ، والمزيد. على عكس البرامج المماثلة ، فإن العمل مع هذا البرنامج ليس معقدًا للغاية لأن الأدوات متاحة للمستخدم بطريقة بسيطة ، بحيث إذا كنت تريد العمل مع هذا البرنامج لأول مرة ، فلن تواجه أي مشكلة في العثور على الأدوات التي تريدها يريد.

في قسم تحرير مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو ، يحتوي هذا البرنامج على أدوات احترافية بحيث يمكنك بسهولة استخدام هذا البرنامج لتحرير الفيديو وتحريره. وتجدر الإشارة إلى أن أدوات التحرير الخاصة بهذا البرنامج تشبه إلى حد ما أدوات برنامج Primer ، وهو منتج آخر لشركة Adobe في مجال صناعة الأفلام. ميزة أخرى يمكن رؤيتها في الإصدار الجديد من هذا البرنامج هي زيادة سرعة التثبيت وكذلك زيادة السرعة في بيئته ، بحيث تم مضاعفة سرعة العمل في بيئة البرنامج مقارنة بالإصدارات القديمة.



تحميل Adobe After Effects 2021 v18.4.0.41 (x64) Multilingual مفعل تورنت



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy