تحميل لعبة Alien AI للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Alien AI للكمبيوتر تورنت 







Alien AI

 لعبة مغامرة مستقلة. سوف تحتاج إلى استكشاف عالم كبير من الرؤيا ، والذي تم التقاطه في وقت ما بواسطة كائنات فضائية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قبل عشرين عامًا ، كانت الإنسانية على وشك اكتشافات وحوادث جديدة ، لكن هذا لم يكن مقدرًا أن يحدث. اقتربت سفينة غريبة من الأرض ، والتي ، كما توقع الجميع ، كان يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي. اتصل بالناس ، حيث قال إنه تم إرساله من قبل المبدعين من أجل نقل التقنيات الجديدة إلى البشرية. في المقابل ، كان على الناس ببساطة المساعدة في إصلاح السفينة وإتاحة الفرصة لتنظيم الإنتاج على الأرض. وافق الناس على اتفاق ، لكن في المقابل تعرضوا للخداع بقسوة!

خلال هذه السنوات العشرين ، تغير الكوكب بشكل لا يمكن التعرف عليه. لقد سقطت حضارة مزدهرة مرة واحدة في الخراب. طار الذكاء الاصطناعي نفسه بعيدًا ، لكنه ترك العديد من طائراته بدون طيار ، التي كان من المفترض أن تعتني بالناس وتبقيهم في دور العبيد.

سوف تتصرف كشخص وحيد. قام حلفاؤك بمحو ذاكرتك عمدًا حتى لا يتمكن الذكاء الاصطناعي من إخراج معلومات عن المتمردين منك. أنت تعرف فقط مهمتك الرئيسية - لفصل الذكاء الاصطناعي عن الشبكة. أيضًا ، من وقت لآخر ، يظهر صوت في الرأس يعطي الأوامر. أنت بحاجة للذهاب إلى المدينة التي بدأ فيها كل هذا الجنون ، ومهما كان الأمر ، افصل الذكاء الاصطناعي عن الشبكة. لبدء مغامرتك ، تحتاج إلى تنزيل ملف Alien AI torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيستغرق استكشاف العالم وقتًا طويلاً ، لكن النتيجة تستحق العناء.



تحميل لعبة Alien AI للكمبيوتر تورنت 









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy