تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر تورنت








American Truck Simulator عبارة عن مقطورة ومحاكي شاحنة جديد تم تطويره بواسطة Assassin's Creed Studio. مهمتك في هذه اللعبة هي توصيل الشحنات من نقطة واحدة في الولايات المتحدة إلى نقطة أخرى في هذا البلد. تم بناء طرق اللعبة أيضًا بتفاصيل رائعة وهناك العديد من الأماكن والطرق الأمريكية الشهيرة في اللعبة. شاحنات ومقطورات من أشهر المصانع الأمريكية لهذه المركبات الضخمة قيد التشغيل أيضًا. تتضمن ميزات اللعبة دعم وحدة التحكم ودعم سماعات الواقع الافتراضي وتصميم المسرح وإنجازات Steam. تم تصميم الطرق والمدن في اللعبة بطريقة احترافية وواقعية تمامًا تنقل الشعور بقيادة الشاحنات الثقيلة في الولايات المتحدة ولديها القدرة على إبقائك مشغولاً لساعات.

في حزمة توسيع ولاية أوريغون ، تقدم American Truck Simulator أكثر من 5000 ميل من الطرق الجديدة ، و 14 مدينة رئيسية بما في ذلك بورتلاند وسالم ويوجين. يمكنك الاستفادة من 13 محطة استراحة جديدة ، وأكثر من 700 أداة مساعدة مصممة بأبعاد ثلاثية كاملة ، و 17 شركة جديدة وصناعية ، وإنجازات جديدة لفتحها. تدعوك حزمة توسيع ولاية أوريغون إلى الجمال الفريد لولاية بيفر.

جرب غروب الشمس الأحمر في American Truck Simulator وأنت تمشي عبر المنحدرات التي لا تنسى. في هذه الحزمة الإضافية ، تم تجهيز أكثر من 4000 ميل من الطرق الجديدة ، و 14 مدينة رئيسية مثل ألبوكيرك ، وسانتا في ، وروزويل ، و 11 محطة شاحنات لمواقف السيارات والتزود بالوقود ، وأكثر من 600 نموذج رسومات ثلاثي الأبعاد جديد و 8 صناعات جديدة.

جرب الشاحنات الأمريكية الأسطورية وقم بتوصيل البضائع المختلفة عبر كاليفورنيا المشمسة ونيفادا الرملية وغراند كانيون بولاية أريزونا. تأخذك American Truck Simulator في رحلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم المعروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تعتمد ميكانيكا اللعبة على النموذج الناجح للغاية من Euro Truck Simulator 2 وتم توسيعها بميزات جديدة ، مما يخلق تجربة لعب أكثر جاذبية من SCS Software.




تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر تورنت





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2