تحميل لعبة The Ascent للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Ascent للكمبيوتر تورنت




The Ascent هي لعبة حركة متساوية القياس مع عناصر آر بي جي تأخذك إلى عالم المستقبل البعيد. عالم تحكمه الشركات. تنهار منظمة مجموعة صعود معينة فجأة. بصفتك عضوًا في هذه الشركة ، فأنت ملزم الآن بالبقاء على قيد الحياة دون مساعدة صاحب العمل. تسمح لك طريقة اللعب بلعب The Ascent بمفردك أو حشد دعم أصدقاء يصل إلى أربعة أشخاص.

وجد الحلفاء ، مثل الشخصية الرئيسية ، أنفسهم عاطلين عن العمل في شوارع مدينة فيليس. حدث انهيار الشركة في أكثر اللحظات غير المناسبة. أثناء وجودك في مهمة ، تحدث كارثة تحرم جميع الاتصالات والمصدر المالي. يحاول المنافسون على الفور احتلال مكانة متخصصة ، وستتجذر مجموعات مختلفة في السوق السوداء.

من الضروري معرفة ما حدث ومن وراء هذه القضية الغامضة. شق طريقك عبر الأحياء الفقيرة ومجمعات النخبة من عش النمل السكني في مدينة السايبربانك ، في الطريق سيكون هناك شخصيات غير قابلة للعب ترغب في المساعدة ، لكن معظمهم يتوقون فقط إلى موتك. بعد الموت يترك الأعداء غنائم ثمينة. هناك العديد من الطرق للارتقاء والتطور في The Ascent.

يمكنك تقوية جسمك عن طريق إدخال تعديلات مختلفة تفتح قدرات جديدة. يتم تقديم ترسانة واسعة من الأسلحة ، حيث سيختار كل شخص بندقية حسب رغبته وأسلوب لعبه. تجعل طريقة اللعب من الممكن أن تصبح رجل إنترنت حقيقيًا ، حيث تضخ كل جزء من جسمك.




تحميل لعبة The Ascent للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy