تحميل لعبة ATOM RPG للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة ATOM RPG للكمبيوتر تورنت 









ATOM RPG هي لعبة مستقلة لما بعد نهاية العالم مستوحاة من ألعاب مثل Fallout و Wasteland التي تقدم حركة آر بي جي مثيرة. في عام 1986 تم تدمير الاتحاد السوفيتي بالكامل بالقنابل النووية ووقعت المحرقة النووية. مهمتك في اللعبة هي استكشاف العالم السوفيتي المتوحش والمذهل بالطبع وعليك أن تجد مكانك في هذه المهمات. يجب أن تكتشف كل المؤامرات التي حدثت وتحاول إيجاد أدلة على تدمير هذه المجموعة العظيمة. تمت إضافة أداة تصميم شخصية قوية للغاية إلى اللعبة يمكن للاعبين من خلالها تصميم شخصيتهم المفضلة. تعتمد بعض المهام على هذه الشخصيات الفريدة ، ويجب عليك تصميم شخصيتك لتتمكن من المشاركة في هذه المهام.

ساعات من اللعب الجذاب للعبة ATOM RPG التي تتيح لك التواجد في جميع الأماكن. تتعرض لمخلوقات متحولة لديها قوى عظمى وأصبحت متوحشين في عالم ما بعد نهاية العالم. المعارك القائمة على الأدوار مستوحاة من ألعاب Fallout 1 و 2. العديد من الحوارات عميقة للغاية وبعضها يركز على حوارات متعددة الخيارات. تتمتع الشخصيات غير القابلة للعب أو الشخصيات غير القابلة للعب أيضًا بتصميم فريد. طريقة اللعب غير خطية وتتضمن أكثر من اثنتي عشرة مهمة. كل مهمة من المهام قابلة للتبديل وسيتم متابعتها كما يحلو لك. لديك العديد من العناصر تحت تصرفك ، وخاصة في مجال تصميم الشخصيات ، يمكنك التصرف بيد أكثر انفتاحًا. يعد Atom أحد المعالم التي توفر لك دورًا في عالم ما بعد نهاية العالم ، وتعد عناصره العديدة السمة الرئيسية لشعبيته.

ATOM RPG هي لعبة مستقلة لما بعد نهاية العالم ، مستوحاة من ألعاب CRPG الكلاسيكية: Fallout و Wasteland و System Shock و Deus Ex و Baldur's Gate وغيرها الكثير. في عام 1986 تم تدمير كل من الاتحاد السوفيتي والكتلة الغربية في تفجيرات نووية متبادلة. أنت أحد الناجين من الهولوكوست النووي. مهمتك - لاستكشاف العالم البري والرائع في الأراضي القاحلة السوفيتية. لكسب مكانك تحت الشمس. وللتحقيق في مؤامرة غامضة تهدف إلى تدمير كل ما تبقى من الحياة على الأرض.




تحميل لعبة ATOM RPG للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy