تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر تورنت






يحتوي امتياز Battlefield على عشرات الألعاب بالفعل ، والآن حان وقت اللعبة الأولى ... تم إصدار المقطع الدعائي الأول للعبة Battlefield 1 في السادس من مايو. حتى مع عيون مغلقة ، من الممتع التعرف عليه ، لأنه إلى جانب دوي إطلاق النار ، يبدو مسار "Seven Nation Army" بواسطة The White Stripes. بفتح عينيك ، يمكنك رؤية المناطيد القتالية والدبابات والطائرات كما كانت في مرحلة مبكرة من وجودها ، وهي سلاح فرسان بالسيوف العارية. صحيح تمامًا: يتم طرح موضوع نادر جدًا ، ولكن في الوقت نفسه ، لألعاب الحركة - موضوع الحرب العالمية الأولى. ومن هنا يأتي هذا العنوان المقتضب للعبة ، حيث إن هذه الأعمال العدائية واسعة النطاق في اللغة الإنجليزية تسمى الحرب العالمية الأولى.

تاريخ هذا التتمة غير المتوقعة للمسلسل هو 21 أكتوبر. سيتمكن اللاعبون بالطلب المسبق من انتزاع هراوات الخندق الافتراضية ، وماوزر C96 والأسلحة الأخرى الخاصة بالحرب قبل 3 أيام. توحي هذه المعلومات بالوقت الذي سيكون فيه من الممكن تنزيل Battlefield 1 torrent مجانًا. ستغطي اللعبة ثلاث منصات حديثة رئيسية ، والتي لا داعي لسردها. في كل مكان إلى جانب الحملة ، سيكون هناك وضع متعدد اللاعبين ، مما يسمح لـ 64 لاعبًا بالاتصال. يعتقد داني برلين ، مصمم المشروع ، أن العمل الجماعي أكثر أهمية في وضع الإنترنت لهذا الجزء من Battlegrounds أكثر من أي جزء آخر. بالنظر إلى عدد أنواع القوات التي تم استخدامها في الحرب العالمية الأولى ، فمن الواضح أنه يجب إيجاد توازن بين الأساليب المختلفة.

وغني عن القول عن الرسومات والنماذج الممتازة لتدمير جميع أنواع الكائنات؟ يتم استخدام الإصدار 3.5 من محرك Frosbite لإنشاء اللعبة. تم تصوير المقطع الدعائي على نفس المحرك ، لذا ستكون النتيجة ، إن لم تكن هي نفسها ، قريبة جدًا من التي تظهر. سوف يرغب المرء قسريًا في الإعجاب بالمساحات المفتوحة الضخمة ، وهي كذلك تمامًا. ستتكشف الإجراءات في أجزاء مختلفة من العالم ، بما في ذلك شبه الجزيرة العربية وجبال الألب. يرجى ملاحظة أن المطور ، وهذا بالطبع ، EA DICE ، لن يخبرنا بتاريخ بديل للحرب العالمية الأولى - لقد اتخذ الأحداث الحقيقية كأساس. سيكون هناك العديد من الشخصيات الرئيسية. يكتب المبدعون أن اللاعب سيرى الصراع من خلال عيون جنود من دول مختلفة.


ملامح Battlefield 1 :

- هناك انغماس في حقبة نادرة للألعاب - عصر الحرب العالمية الأولى. يتم سرد الأحداث الحقيقية. الشخصيات الرئيسية جنود من دول مختلفة.

- ساحات معارك ضخمة جميلة رغم دموية ما يجري عليها. سيزور اللاعب جبال الألب والجزيرة العربية والعديد من الأماكن الأخرى على وجه الأرض.

- يمكنك التحرك على طول الجبهة سيرًا على الأقدام ، على الخيول ، والدراجات النارية ، والشاحنات المدرعة ، والدبابات الثقيلة والخفيفة ، والطائرات ، والمناطيد ، والبوارج والسفن الأخرى ...

- يمكن أن تستوعب متعددة اللاعبين ما يصل إلى 64 لاعبًا. في هذه اللعبة ، من المهم العمل معًا كما هو الحال في أي EA DICE تم إصداره مسبقًا.

- يظهر نظام متعمق لا يقتصر فقط على المدى البعيد ، ولكن أيضًا على قتال المشاجرة. غالبًا ما يكون من الضروري استخدام الهراوات والمعاول الافتراضية ، لأن هذه الحرب غالبًا ما تسمى حرب الخنادق الموضعية.

- هناك إعدادات أسلحة لم يتم تنفيذها في الأجزاء السابقة من Battlefield. بالإضافة إلى ما سبق ، تتوفر مجموعة متنوعة من المسدسات ، وبنادق عمل الترباس ، والأجهزة شبه الآلية ، وقاذفات اللهب.




تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر تورنت









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy