تحميل لعبة Black Skylands للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Black Skylands للكمبيوتر تورنت








ستكون Black Skylands هي تجربتك الأولى في أسلوب Sky Punk ويمكنك تجربة مزيج من عناصر عالم اللعبة والحركة والمغامرة في اللعبة. استمر في المعركة في السماء وعلى الأرض ويمكنك الحصول على العشرات من الأسلحة في اللعبة. سيهاجمك الأعداء في مجموعات وسيجعلون الأمور صعبة للغاية. يمكنك أيضًا القيام بضربات جوية في اللعبة ولا تنس أنه يجب عليك استخدام أسلحة موثوقة في اللعبة. يمكنك تخصيص أسلحتك واختيار أسلوب اللعب الخاص بك. يمكنك استخدام المركبات الثقيلة والقوارب ذات المحركات وتحمل حمولة كبيرة.

تسمح لك لعبة Black Skylands ببناء قاعدة جوية وتوسيعها وتحسينها. يمكنك أيضًا استخدام حلفائك الموثوق بهم في اللعبة وتنفيذ المزيد من الهجمات على أعدائك. يمكنك كسب المزيد من الموارد في اللعبة وخلق المزيد من الاحتمالات في عالم اللعبة. يمكنك أيضًا استخدام ورش العمل التدريبية وتدريب المزيد من القوات على المعارك. يمكنك استخدام المعمل لهذا الغرض وتنمية المنتجات أيضًا لتوفير الموارد في قاعدة البيانات الخاصة بك. في اللعبة يمكنك إطعام شعبك والحصول على رضاهم.

يمكنك الحصول على المزيد من الأراضي في طريقة اللعب ويمكنك زيادة قوة أجنحتك في اللعبة. يمكنك البدء بتطهير الأراضي المحتلة ولا تنس أن المزيد من النفوذ سيكون دائمًا في صالحك. يمكنك أيضًا استخدام موارد البحث للتعرف على الشخصيات بشكل أفضل والحصول على ميزات جديدة.




تحميل لعبة Black Skylands للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy