تحميل لعبة Bleak Faith Forsaken للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Bleak Faith Forsaken للكمبيوتر تورنت








Bleak Faith Forsaken هي لعبة إطلاق نار ومقاتلة على الكمبيوتر تم إنشاؤها بواسطة Miso Vukcevic ، Mirko Stanic. لتشعر بعبء البقاء على قيد الحياة في البؤرة الاستيطانية لـ Forsaken ، فيلق الصيادين ، ننصحك بتنزيل Bleak Faith Forsaken على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت . هذه الإستراتيجية عبارة عن مزيج من الخيال المظلم و cyberpunk وستغرقك في مغامرة غامضة لن تتركك غير مبال.

سيتولى المشاركون دور أحد المتخلى عنهم ، والذي يجب أن يقاوم بأي ثمن كل أهوال الهيكل الشامل. الهدف الرئيسي هو خلق شعور بالإثارة والمفاجأة من الرسومات ثلاثية الأبعاد. في هذا العالم ، هناك العديد من الملاذات لـ Forsaken ، مثل البؤر الاستيطانية ، والتي تعد بمثابة قواعد متفاوتة التعقيد من أجل أخذ استراحة من السفر والاستعداد للمزيد.

الملامح الرئيسية في Bleak Faith Forsaken

في لعبة الحركة هذه ، سيشارك اللاعبون في معارك مكثفة ومصممة بعناية ، بأدق التفاصيل. تعد المعركة بأن تكون خطيرة وستزيد من الأدرينالين بلا شك. بعد كل معركة بلا رحمة ، سيكون اللاعبون قادرين على كسب كل انتصار والشعور به لأن لا شيء يأتي بسهولة ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار التسلل على القتال المفتوح ، والقتال وجهاً لوجه ، والقتال المترابط على المشاجرة ، والتقنية على النمط الأكثر تقليدية من قتال. النظام قادر على مساعدة المشاركين على التعبير عن أنفسهم من خلال المعارك ، والتي يتم دعمها من خلال نظام الفصل.


الحجم: 2.57 جيجابايت



تحميل لعبة Bleak Faith Forsaken للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy