تحميل لعبة Blue Fire للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Blue Fire للكمبيوتر  تورنت








Blue Fire هي لعبة حركة وأروقة ثلاثية الأبعاد من منظور شخص ثالث تقع في مكان يسمى The Void. أسلوب الخيال في زنزانة غامضة.

سيتمكن اللاعب من استكشاف وتسميم نفسه في عالم ضائع منذ فترة طويلة يسمى Penumbra ، وهو مليء بالعديد من الألغاز والأعداء والمواقع الفريدة. هناك العديد من الأسرار المخبأة في هذا المكان. سوف تستكشف المعابد القديمة وتلتقي بالناجين وتكمل المهام.

عندما تكمل المهام وتجمع المقتنيات المنتشرة في جميع أنحاء العالم وتقاتل أعداء أقوياء ، ستحصل على فهم أفضل لهذا العالم الغامض وغير المعروف.

سوف يتدخل خصومك وأعدائك معك ويقفون في طريقك ، مثل الرؤساء المزعومين. لكن "الناجين" سيساعدونك. كل عدو فريد من نوعه بأسلوبه القتالي الخاص. من المؤكد أن اللعبة ستسعد عشاق أمير بلاد فارس. لذلك ، نوصيك بتنزيل Blue Fire بأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. السفر عبر مملكة Penumbra الصحراوية ، سوف تكتشف الأسرار الخفية لأرض منسية منذ فترة طويلة. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف المعابد الغامضة ، حيث ستواجه تحديات أكثر صعوبة ، وربط جميع مهارات النجاة لديك ، وتشق طريقك عبر خصوم أقوياء. أتقن التحركات الجديدة للتغلب على الفخاخ القاتلة والقفز فوقها. شارك في معارك حامية الوطيس وواجه أعداء خطرين.

أحد الأهداف الرئيسية للعبة Blue Fire هو إيجاد مداخل إلى الهاوية في جميع أنحاء العالم من أجل الكشف عن تجارب المنصات. ستحتاج إلى كل ما تبذلونه من المواهب والمهارات لجمع مكافآت قيمة يمكنك بعد ذلك جمعها وبيعها وتبادلها وشرائها. بعد كل شيء ، ذات مرة ، كانت المملكة مليئة بالمقتنيات. في هذا ، سوف يساعدك أولئك الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

لا يمكنك هزيمة النصر بدون السلاح المناسب للمعركة. تحسين سيوفك ، واستخدام التعويذات الخاصة ، واكتشاف قدرات جديدة ، ستخرج بلا شك الفائز في هذه اللعبة!


الحجم: 4.11 جيجابايت


تحميل لعبة Blue Fire للكمبيوتر  تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy