: : -->

اعلان

تحميل لعبة Boomerang X للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Boomerang X للكمبيوتر تورنت







يدور Boomerang X حول إنقاذ الكوابيس التي تحيط بك ويجب أن تكون قادرًا على استخدام كل ما تبذلونه من الازدهار للتخلص من كل هذه الكوارث. يمكنك الاستمرار في التحرك ورمي ذراع الرافعة في الهواء. يمكنك تجاوز الأشجار والنظر في السرعة. أنت الذي يمكن أن يكون رشيقًا للغاية ويفعل كل شيء لتحقيق هدفك. عليك أن تقاتل قوى أخرى وتأمل أن تفعل ذلك. هناك العديد من الحيل في اللعبة التي يمكن أن تمنحك المزيد من القوة. كل ما عليك فعله هو الوثوق بهم ورمي ذراعيك.

ستأخذك لعبة Boomerang X إلى قمة الجبال ويمكنك المضي قدمًا في الغطس. يمكنك جمع الحكمة ومعرفة أنه لا يوجد مكان آمن لك. يجب أن تقوم بكل عملك في صمت ولا تدع الشياطين تدمرك. تتميز اللعبة بطريقة لعب جذابة وممتعة ويمكنك تجربتها لساعات. ستوضح لك اللعبة الطريق ، ولكن كيفية عبورها ستكون معك ويمكنك استخدام الحيل الشيقة في هذا الصدد. يمكنك اتباع المسارات المتحضرة وتدمير المخلوقات التي تسبب لك المشاكل.

في Boomerang X ، يمكنك التخلص من المخلوقات التي تتحرك مثل الديدان الألفية والزحف إلى الحائط الصحيح. أنت من يجب أن تغوص وتسرع في تدميرهم. أن تكون ذكيًا في اللعبة أمر مهم للغاية ، وهذه القوة فقط هي التي يمكن أن تصل بك إلى وجهتك بسرعة.




تحميل لعبة Boomerang X للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق