تحميل لعبة Call of the Sea للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Call of the Sea للكمبيوتر تورنت







حان الوقت للذهاب في مغامرات جديدة ومحاولة تحقيق النجاح. بالتأكيد فاتتك بالفعل رحلات مثيرة ودراسة الحضارات القديمة ، لذلك نحن في عجلة من أمرنا لإرضائك بقصة جديدة في أقرب وقت ممكن. هذه المرة عليك أن تلعب دور فتاة تدعى نورا. تذهب إلى مساحة المحيط الهادي الشاسعة لاستكشاف الجزيرة التي فقد زوجها فيها بنفسها. بدأت الأحداث في عام 1984 ، لذا لا يمكن الحديث عن أي تقنية. عليك البحث عن الآثار بالطريقة القديمة وحل الألغاز وجمع المعلومات. وربما تكون قد خمنت ، فقد تأخر بحثها ، حيث تورطت حضارة قديمة ، تركت تراثها على هذه الجزيرة ، في اختفاء زوجها.

على الرغم من حقيقة أن قصة اللعبة ليست وردية للغاية وحتى قاتمة ، فإن الجزيرة هي جنة حقيقية. وفرة الغطاء النباتي ، على نطاق واسع وآثار الحضارة القديمة ، كل هذا سيسمح لك بالاستمتاع بالجو والمناطق المحيطة. ولكي لا تضيع الوقت وتضرب الطريق بسرعة ، يكفي تنزيل Call of the Sea عبر التورنت مجانًا . هناك العديد من الاكتشافات التي تنتظرك ، ولن تكون جميعها وردية.

الميزة المميزة للعبة هي أنك فيها حر في فعل ما تريد. هل يمكنك استكشاف الجزيرة بحرية وجمع عناصر مختلفة ، هل يمكنك السير على الطريق فورًا والبحث عن زوج ، أو ربما ترغب في الكشف عن كل أسرار حضارة قديمة؟ على أي حال ، ما عليك سوى تنزيل Call of the Sea torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانطلاق في الطريق. كلما زاد الوقت الذي تضيعه ، قل احتمال عثورك على زوج الشخصية الرئيسية. كن حذرا واعتني بنفسك!


ميزات لعبة Call of the Sea


استكشاف الجزيرة الاستوائية على نطاق واسع لكشف أسرار الماضي ؛


حل الألغاز الفريدة القائمة على الفيزياء والذاكرة الفوتوغرافية ؛


قم بتنظيم مقرك الصغير في الجزيرة ، حيث ستخزن العناصر المفيدة والتحف التي تم العثور عليها.




تحميل لعبة Call of the Sea للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy