تحميل لعبة Cardaclysm للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Cardaclysm للكمبيوتر تورنت








Cardaclysm هي لعبة كمبيوتر وألعاب بطاقة تم إنشاؤها بواسطة Elder Games كلعبة "لاعب واحد". يمكن أن يُعزى نمط البيئة إلى الخيال ، مع ميزات مثل: الإستراتيجية والتوليد الإجرائي ولعبة الورق القابلة للتحصيل والعديد من الميزات الأخرى. إذا كنت ترغب في محاربة فرسان نهاية العالم ، في معارك بطاقات أسطورية لا تصدق ، نقترح عليك تنزيل Cardaclysm على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

سيلعب المستخدم دور الشخصية الرئيسية - الساحر الغامض المنجرف بالسحر والتعاويذ ، وقام بالعجائب بإطلاقه. فرسان صراع الفناء الاربعة مع مساعديهم في العالم المفتوح. ستكون مهمتك الرئيسية هي إعادتهم جميعًا إلى بُعدهم الشرير باستخدام البطاقات السحرية. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى الإسراع ، لأن صراع الفناء يمكن أن يمسح الجميع عن الأرض! لكن الأهم من ذلك ، يجب ألا تدع السحرة يعرفون فعلك.


الملامح الرئيسية في Cardaclysm


ستتاح للاعب الفرصة لجمع بطاقات من المخلوقات والتعاويذ في طريقهم وفي حالة المواجهة - لإطلاق قوتهم. إحدى فوائد وجود عالم يتولد باستمرار ولديه دائمًا أشياء مثيرة للاهتمام لاستكشافها. أيضًا ، سيجمع اللاعب ويكشف عن القوى الهائلة لمختلف الوحوش والمخلوقات الأسطورية ومؤامرات السحر في معارك البطاقات. إن وجود أكثر من 200 بطاقة ، ورسومات رائعة ثلاثية الأبعاد ، ومهارات فريدة تمنح مرور الصفات الخاصة. ستجري المعارك الأسطورية في الساحات والمناطق الأحيائية. للمشاركة في إحدى المعارك المميتة مع الوحوش التي تختبئ في كل زاوية تقريبًا ، ننصحك بتنزيل Cardaclysm على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . تدفع الصحاري النارية والغابات الكثيفة التي يصعب اختراقها والجليد اللاعب إلى توخي أكبر قدر ممكن من الحذر في رحلتهم.




تحميل لعبة Cardaclysm للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy