تحميل لعبة Cris Tales للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Cris Tales للكمبيوتر تورنت








أصبح النمط الياباني لألعاب لعب الأدوار نوعًا من السحر للمطورين المعاصرين الذين يسعدهم تطبيقه في الألعاب. اليوم ستتاح لك الفرصة لترى كيف يتم دمج هذا النمط بالضبط مع الأفكار الأصلية. على سبيل المثال ، تحتاج أولاً إلى تنزيل Cris Tales عبر التورنت والاستعداد لرحلة غير عادية. الحقيقة هي أنه في هذه المغامرة عليك الاستفادة من خدمات فتاة صغيرة اكتشفت مهارات السفر عبر الزمن. في الوقت نفسه ، هي مثابرة وشجاعة وقوية ، مما يفتح لها أي حدود لتكون نشطة. اليوم أمامها طريق طويل لتقطعه للتأثير شخصيًا على مرور الوقت ، نظرًا لأن بعض القوى المظلمة أجرت تعديلاتها الخاصة على هذا الأمر والآن أصبح العالم على شفا الدمار.

الميزة الرئيسية لهذه المغامرة هي أنك ستلعب في عدة فترات زمنية في وقت واحد. سيتم تقديم طريقة اللعب في شكل ثلاث شاشات ، يمكنك من خلالها أن ترى على الفور كيف كان شكل الماضي وكيف يبدو الحاضر وكيف سينعكس كل هذا في المستقبل. لذلك ، عند اتخاذ قرارات ، نوصيك بالاهتمام بكيفية انعكاس ذلك بالضبط في المستقبل. بالكلمات ، من الصعب إلى حد ما نقل كل تفوق مثل هذا النظام ، لذلك يجب أن تكون حذرًا للغاية وتأمل في الأفضل ، لأن أي قرار غير مبالٍ يمكن أن يتسبب في خسارة كاملة.

ستتمكن الآن من إدارة ثلاث فترات زمنية في وقت واحد ، وستتاح لك فرصة لتحقيق خططك ومعرفة القرارات التي يمكن أن تغير المستقبل. الشخصية الرئيسية مستعدة جيدًا لهذه المغامرة ولن تستسلم بالتأكيد. لذلك ، يكفي مجرد العمل بنشاط ومحاولة تجنب أي أخطاء. نتمنى لك حظا سعيدا!



تحميل لعبة Cris Tales للكمبيوتر تورنت





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2