تحميل لعبة Death's Door للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Death's Door للكمبيوتر تورنت 







Death's Door هي لعبة تقمص أدوار وحركة خيالية لمنصة الكمبيوتر الشخصي. ستحولك هذه اللعبة غير العادية إلى غراب يسعى لاستعادة روحك المسروقة. استكشف الأراضي ، وتعرف على أسرار النفوس ، وحارب العمالقة بالسحر والأسلحة ، وساعد حلفائك

، يتم توزيع اللعبة في جميع أنحاء العالم وفقًا لنموذج الشراء لمرة واحدة من قِبل الناشر Devolver Digital ولا تزال قيد التطوير ، ولكن تجدر الإشارة إلى المؤامرة غير العادية للعبة. ليس كل يوم أن تقابل غرابًا بالسحر والسهام ، تقاتل مع أنصاف الآلهة والطغاة وتكتشف سر الغرض من الغربان. ستأخذ الأحداث اللاعب إلى عالم مظلم رائع به العديد من الألغاز والأسرار ، حيث يختبئ اللص الذي سرق روح الغراب في أرض خارجة عن سيطرة الموت نفسه.


حقائق مثيرة للاهتمام حول لعبة Death's Door


على الرغم من أن القصة مظلمة ، إلا أن هناك العديد من اللحظات الكوميدية في اللعبة.


من حيث طريقة اللعب ، المشروع عبارة عن لعبة حركة كلاسيكية من أعلى إلى أسفل ، لكنها اتضح أنها مستقلة تمامًا وممتعة جدًا من الناحية المرئية.


في عرض Microsoft المستقل ، أصبح هذا المشروع لا يُنسى.


تشبه اللعبة لعبة Hades عن بعد ، لكنها تبدو غير عادية وجديدة للغاية.


تتميز لعبة Death's Door بنظام قتالي متنوع وسريع الاستجابة ولعب سلس.

نظرًا للتجربة الناجحة لإنشاء Titan Souls ، فإننا ننتظر العالم المفتوح الموعود من المطورين ، والذي سيكون من المثير للاهتمام استكشافه. وفقًا للمطورين أنفسهم ، فقد تبين أنها أكبر لعبة صنعوها وأكثرها طموحًا على الإطلاق ، وأنشأت كل شيء ممكن لإنشاء عالم مثير للاهتمام يتمتع بجو مميز.




تحميل لعبة Death's Door للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy