تحميل لعبة Drive 4 Survival للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Drive 4 Survival للكمبيوتر تورنت 








يأخذك Drive 4 Survival

 إلى مستوى جديد تمامًا ويدعوك إلى الانغماس تمامًا في مغامرات جديدة تمامًا. تدعوك قصة اليوم إلى استخدام كل إمكانات البقاء لديك ومحاولة تحقيق نتيجة جيدة. لا تضيع وقتك وابدأ تدريجياً في استكشاف جميع عناصر المغامرة المتاحة التي ستستمتع بها بالتأكيد وتعطيك سببًا لتحدي الطبيعة. لن تتمكن دائمًا من التحكم بوضوح في جميع قدراتك ، نظرًا لأن الميزة الرئيسية للعبة ستكون أنه سيكون للعبة الآن نظام تغيير موسمي للطقس. وغالبًا ما يتعين عليك التكيف مع الظروف المتغيرة. وكما قد تتخيل ، فإن أخطر فترة ستكون الشتاء.


الميزة الرئيسية لـ Drive 4 Survival

 هي أنك تتمتع الآن بحرية كاملة في العمل. سيتم إلقاء بطلك ببساطة تحت رحمة القدر وكل ما سيحصل عليه هو سيارة ، القليل من الأسلحة وطموحات كبيرة. لن يكون هناك سوى طبيعة برية وظروف قاسية للبقاء على قيد الحياة. سيكون من الضروري تحليل جميع قدراتك ومحاولة حفظ الموارد المختلفة. لكن عليك أولاً تنزيل Drive 4 Survival عبر torrent على الكمبيوتر ، وكما لاحظت بالفعل ، هذا هو الجزء الرابع من المغامرة ، الذي استوعب فقط الأفضل مقارنة بجميع المغامرات الشيقة السابقة.


ستسعدك ميكانيكا لعبة Drive 4 Survival

 بخيار مثير للاهتمام - الاستخدام المستمر للسيارة. في البداية ، سيكون دلوًا صدئًا يحتاج إلى التحسين بشكل عاجل. بالمناسبة ، سيكون استخراج الوقود مشكلة كبيرة ، يجب حل هذه المشكلة بيديك ، لذلك نقترح عليك عدم إضاعة الوقت والبدء في العمل بنشاط لتحقيق نتيجة إيجابية. لكن أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل Drive 4 Survival torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك التصرف بنشاط ، ومحاولة استخدام قدراتك بشكل فعال والسعي لتحقيق أفضل ما يمكن. كل ما تبقى هو جمع أفكارك والثقة في أفعالك.


انجح ، حاول إنشاء خزان حقيقي خارج السيارة. فقط تذكر إدارة الموارد ، حيث أن نهايتها غير المتوقعة يمكن أن تؤدي إلى الموت.


ميزات  لعبة Drive 4 Survival



نظام بقاء فريد يجعلك تستكشف عالم اللعبة المتاح بالكامل خطوة بخطوة.


تم تصميم نظام التحكم في السيارة بأدق التفاصيل مع ضبط مجاني.


لا ناجين فقط انت وطبيعة خطرة لا تغفر الاخطاء.


سيكون الطعام والماء في كل مكان ، ولكن بالإضافة إلى الخلاص ، فإنه سيسبب أيضًا مشاكل كبيرة.



متطلبات النظام :

التشغيل: Windows 10 (64 بت)

المعالج: 2 جيجاهرتز

رام : 4 جيجا بايت

بطاقة الفيديو: 1 جيجا بايت فيديو

DirectX: الإصدار 11

مساحة القرص: 4 جيجا بايت


حجم اللعبة : 691 MB




تحميل لعبة Drive 4 Survival للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2