تحميل لعبة EARTHLOCK: Festival of Magic للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة EARTHLOCK: Festival of Magic للكمبيوتر تورنت









EARTHLOCK: Festival of Magic

نلعب كشاب يدعى آمون - فهو زبال يتاجر في البحث عن جميع أنواع القطع الأثرية والآثار في الصحاري والمعابد المهجورة. في البداية ، كان آمون يبحث فقط عن واحد من هؤلاء في الشركة مع عمه - وعمه ... سمكة قرش ذات قدمين مع مسدس. ثم ينضم إليهم خنزير ناطق ، والذي تبين أنه ساحر ومحفوظ ومحب للكتب. ربما ، بالطبع ، هذا كل ما يتخيله آمون - الشمس الحارقة باستمرار ستدفئ رأس أي شخص. لكن بالنسبة لنوع JRPG ، فإن مثل هذه الشركات الملونة هي ظاهرة شائعة شبه عادية.

بطبيعة الحال ، هناك مكان في التاريخ للسيدات الجميلات مع الكلاب وللخط الرومانسي. صحيح أن النرويجيين يعرضون الفتيات ، دعنا نقول ، بهدوء أكثر مما هو معتاد في JRPG - هنا يبدون مثل الفتيات فقط ، وليسوا مثل البطلات الإباحية. سيتعين على هذه الشركة غير العادية أن تحل لغز كوكب أومبرا ووقف العبادة المظلمة ، والتي ، في الواقع ، هي المسؤولة عن التوقف المبكر للجرم السماوي.

كما يليق في مثل هذه الحالات ، تلعب الحبكة في Earthlock: Festival of Magic دورًا رئيسيًا وتتطور بشكل خطي تقريبًا. وستنتهي جميع المهام والمهمات بالتأكيد بالمعارك ، والتي تتخللها أحيانًا حل الألغاز - كقاعدة عامة ، تحتاج إلى شحن قواعد خاصة بالطاقة بألوان مختلفة ، وتفعيلها ، وفتح الأبواب ، ومنصات منخفضة / مرتفعة ، وما إلى ذلك.

شيء آخر هو أن Earthlock: Festival of Magic ، جنبًا إلى جنب مع المزايا المتأصلة في هذا النوع ، قد استوعبت تلك الميزات من JRPG ، والتي لا يستطيع الكثيرون تحملها. الحبكة خطية ، والحوارات بدائية ، والعالم من حوله فارغ - خاصة في المدن ولا يوجد أحد للتحدث معه ، ولا توجد مهام جانبية تقريبًا. لكن المعارك ، التي هي مثيرة للاهتمام في حد ذاتها ، تتحول في النهاية إلى روتين. العديد من "الرؤساء" أقوياء للغاية ويجبرك على "تربية" الوحوش على خريطة العالم والعودة إلى المواقع التي تم تجاوزها بالفعل من أجل "ضخ" الحفلة إلى الحالة المطلوبة. لحسن الحظ ، يولد كل الأعداء من جديد.

إذا كان كل هذا لا يزعجك بل ويسعدك ، إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بـ " ألعاب تقمص الأدوار اليابانية" ، فاحرص على تجربة Earthlock: Festival of Magic - هذه طريقة رائعة لتمضية الوقت بعيدًا أثناء انتظار Final Fantasy الخامس عشر . ولكن إذا لم تكن قد استوعبت مثل هذه الألعاب مطلقًا ، فلا ينبغي لمس هذه اللعبة - لم تكن هناك أفكارًا مثيرة للاهتمام كافية هنا للتغلب على المشكلات التقليدية (حسناً ، أو الخصائص المميزة) المتأصلة في العديد من ألعاب تقمص الأدوار.

الايجابيات: الشخصيات الكاريزمية. مؤامرة جيدة معارك تكتيكية صعبة "ضخ" و "صياغة" غير عادية ؛ صورة جميلة؛ مرافقة موسيقية ممتعة.

سلبيات:العديد من المعارك الروتينية ليس التحكم الأكثر ملاءمة ؛ عدم وجود أسئلة جانبية حوارات بسيطة الخطية الكلية هناك عيوب وأخطاء فنية.




تحميل لعبة EARTHLOCK: Festival of Magic للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy