تحميل لعبة ENDER LILIES Quietus of the Knights للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة ENDER LILIES Quietus of the Knights للكمبيوتر تورنت









ENDER LILIES Quietus of the Knights تجري أحداثها في المناطق النائية. يتسبب المطر غير المتوقع في تحول جميع الكائنات الحية إلى وحوش مجنونة وتجوب الأرض مثل الأشباح. نحن الآن نواجه مأساة تفوق التوقعات دمرت مملكة البشرية وغيّر المطر اللعين كل شيء. في أنقاض هذه الأرض المدمرة ، هناك امرأة شابة تدعى ليلي تستيقظ في أعماق الكنيسة وتبدأ تحديًا جديدًا. هناك العديد من الألغاز في هذه المملكة وسوف نسافر إلى الأرض الشاسعة. نرى أوزة كبيرة تحت الأرض مصابة وبها قلعة كبيرة.

في ENDER LILIES Quietus of the Knights ، لدينا معارك زعماء جذابة تمنحك أقل فرصة للبقاء على قيد الحياة. يجب عليك هزيمة الأعداء الأقوياء في اللعبة وإنقاذهم من الكراهية التي لا تنتهي. عليك أن تذهب إلى حلفائك وتستخدمهم للتقدم بشكل أفضل في اللعبة. واجه التحديات التي تنتظرها وواجه حقيقة أنه فقط بفرسانك الأقوياء يمكنك هزيمة هؤلاء الأعداء الأقوياء.


في ENDER LILIES Quietus of the Knights ، سيكون لدينا أيضًا مجموعة من الشخصيات التي ستكون مسؤولاً عن قيادتها. عليك أن تذهب إلى أسرار اللعبة وتقدم تحديات اللعبة بالهجوم أو الهروب. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة والرسوم المتحركة للعبة والدخول إلى عالم بأسلوب خيالي ومظلم مصمم بشكل جميل. تلعب الموسيقى أيضًا دورًا مهمًا في اللعبة وقد تمكنت من توجيه العالم الممطر والعنيف إلى أذهان الجمهور.




تحميل لعبة ENDER LILIES Quietus of the Knights للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy