تحميل لعبة Farming Simulator 19 Premium Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Farming Simulator 19 Premium Edition للكمبيوتر تورنت








تُعد لعبة Farming Simulator 19 تحفة حقيقية في عالم المحاكيات الاقتصادية وتخطيط المدن ، حيث يتعين علينا تطوير مزرعتنا الخاصة إلى أبعاد مذهلة. اللعبة التي حققت طفرة تكنولوجية في محاكاة الزراعة. لم تكن الأجزاء السابقة من الامتياز سيئة للغاية: نظام اقتصادي متطور ، مع حد أدنى من الأخطاء والتباطؤ ، لكن التطورات الجديدة جلبت ما يلي.

تعد تقنية الألعاب إنجازًا حقيقيًا للمطورين. لقد تمكنوا من الحصول على ترخيص لاستخدام المعدات من Valtra و Case IH و Deutz-Fahr و New Holland و Krone و Fendt و John Deere و Massey Ferguson. سوف تستخدم وترتيب وترقية معدات العلامات التجارية الشهيرة ؛

الفنون التصويرية. أساس الجزء الجديد هو محرك الرسومات. سوف تكون قادرًا على السفر في جميع أنحاء أراضي مزرعتك على الحصان الخاص بك ، ومعرفة ميزات الموقع ، والتحقق من مدى صحة زراعة القطن والشوفان (محاصيل جديدة) ؛

سيتم التعامل مع الثقافات الباقية والسابقة بطريقة خاصة. منذ أن تم توسيع الأراضي إلى عدة مئات من الحقول في أمريكا وأوروبا ، فإننا مهتمون بخصوصية التربة في الأماكن الجديدة ، وكذلك تكلفة المحاصيل عند الزراعة.

في اللعبة ، ستكون مالك المزرعة ، والاستراتيجي الرئيسي للزراعة ، والميكانيكي لإصلاح المركبات ، والخبير الاقتصادي والمدير. المساعدة ليست موجودة في أي مكان يمكن العثور عليها. العاملون في حصاداتك والمعدات الأخرى هم ذكاء اصطناعي.

ستكون قادرًا على تطوير عدة أنواع من الأنشطة الزراعية. ستكون قادرًا على التجول حول ممتلكاتك على خيولك. شاهد تقدم نضوج الدجاج والأغنام والأبقار والخنازير والخيول.

تحتوي سلسلة الزراعة الشهيرة هذه على ملايين المعجبين ، لذا سيرغب الكثيرون في تنزيل Farming Simulator 19 عبر التورنت بعد صدوره. لم يهدأ الاهتمام بالمحاكي لمدة 10 سنوات لأن المطورين قاموا بتحسين جميع المكونات الرئيسية مع كل إصدار جديد ويسعدون دائمًا بالابتكارات ، وبالإضافة إلى ذلك ، فقد قدموا للاعبين محررًا لإنشاء تعديلات مخصصة ونشر إصدارات جديدة منه بانتظام.

من خلال محرك رسومات أعيد تصميمه بالكامل في قلب لعبة Farming Simulator 19 ، سيقدم للاعبين مظهرًا لا يضاهى تمامًا ويذهلهم بتأثيرات بصرية - نعم ، لا يزال هذا ممكنًا! ومع ذلك ، فإن الرسومات ليست سوى جزء بسيط من التحسينات. في كثير من النواحي ، خضعت طريقة اللعب للمراجعة ، أو بالأحرى ، تم التوسع ، وتم تحسين ميكانيكا اللعبة ، وبالطبع ظهرت معدات زراعية جديدة - الآن هناك المزيد من العلامات التجارية المرخصة! حسنًا ، بالطبع ، لم يذهب تعدد اللاعبين إلى أي مكان.

أولئك الذين يقومون بتنزيل ملف تورنت Farming Simulator 19 أو يشترون القرص سيكون لديهم ثلاث خرائط تحت تصرفهم ، لكل منها عالم مفتوح. علاوة على ذلك ، اثنان منهم هما مناطق جديدة تمامًا. في هذه الحقول الخصبة ، سيقوم اللاعب بتطوير اقتصاده ، وزراعة المحاصيل ، وتربية الحيوانات (بالمناسبة ، يتم تجديد الخيول أيضًا في صفوفها) ، والقيام بقطع الأشجار وبيع البضائع. لا يوجد هدف محدد في هذه اللعبة ، وللأفضل: ستجعل من الصعب الاستمتاع بالحياة المثيرة للمزارع.


الملامح الرئيسية للعبة Farming Simulator 2019:

- عالم اللعبة الواقعي الملون مع تأثيرات بصرية مذهلة ؛

- ميزات اللعب الموسعة وميكانيكا اللعبة المحسّنة ؛

- مجموعة متنوعة من الآلات الزراعية ، خاصة العلامات التجارية المرخصة ؛

- العديد من أنواع المحاصيل للزراعة والحيوانات للتربية ؛

- فرصة المزرعة سواء بمفردك أو بصحبة الأصدقاء.


اضافات Farming Simulator 19 Premium Edition


944930=Farming Simulator 19 - Mahindra

1015880=Farming Simulator 19 - Anderson Group Equipment Pack

1080770=Farming Simulator 19 - HOLMER Terra Variant DLC

1101720=Farming Simulator 19 - John Deere Cotton DLC

1107840=Farming Simulator 19 - Platinum Expansion

1126610=Farming Simulator 19 - CLAAS TORION 1914 Dev Mule DLC

1126620=Farming Simulator 19 - CLAAS Dominator 108 SL DLC

1186560=Farming Simulator 19 - Bourgault DLC

1186561=Farming Simulator 19 - Kverneland & Vicon Equipment Pack

1347920=Farming Simulator 19 - Alpine Farming Expansion

1374450=Farming Simulator 19 - Season Pass

1383750=Farming Simulator 19 - GRIMME Equipment Pack





تحميل لعبة Farming Simulator 19 Premium Edition للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy