تحميل لعبة Fishing North Atlantic للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Fishing North Atlantic للكمبيوتر تورنت







يمكن لعشاق عالم المحاكاة الآن ارتداء قبعة القبطان والدخول إلى المحيط الاسكتلندي من خلال لعب لعبة Fishing North Atlantic. طرق صيد جديدة متاحة لك ويمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من القوارب المختلفة. يمكن استخدام هذه السفن للتجارة ولديها مجموعة متنوعة من المهام لك. كل ما عليك فعله هو دخول شمال الأطلسي وتحسين مهاراتك واحدة تلو الأخرى. لقد أشاد النقاد باللعبة ومن المفترض أن تكون لدينا حياة كاملة ، وبالطبع ، مهنية في المحيط.

اكتشف عالم اسكتلندا الكندي المجيد واستكشف العديد من مناطق الصيد بقاربك بينما تتقدم في حياتك المهنية. يمكنك ترقية معدات الصيد والتجارة الخاصة بك والدخول تدريجيًا في مجال المنافسة الرئيسي. تقدم اللعبة ، مثل أجهزة المحاكاة الأخرى ، عالمًا واقعيًا بجو مثير يعتمد على خرائط واقعية وقوارب وأنواع مختلفة من الأسماك. من أنظمة الغلاف الجوي الجديدة ذات التأثيرات المرئية الجديدة إلى العوامات من مختلف العلامات التجارية حول العالم.

في Fishing: North Atlantic ، يمكن أن يكون لديك 25 نوعًا من السفن في البحر الأطلسي وسيكون لديك مجموعة متنوعة من أساليب الصيد. بالطبع ، عليك أن تصبح ماهرًا في هذا المجال وأن تعرف تقنيات الصيد. يمكنك الذهاب إلى أجزاء مختلفة من البحر لصيد أسماك أكثر قيمة. اللعبة عبارة عن جهاز محاكاة ويجب أن تعرف كيف تصطاد أفضل الأسماك ويكون لها نشاط تجاري ناجح في عالم اللعبة. يمكنك صيد سرطان البحر وسمك أبو سيف وتصطف في طابور طويل من التكريم أمام اسمك. ستواجهك اللعبة المزيد من التحديات على أساس يومي وأسبوعي ويكفي دخول مجال المنافسة. المنافسة التي ستحدد نجاحها مهارتها ومثابرتها.




تحميل لعبة Fishing North Atlantic للكمبيوتر تورنت







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2