تحميل لعبة The Forgotten City للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Forgotten City للكمبيوتر تورنت







من كان يظن أنه من خلال تعديل بسيط لـ Skyrim ، يمكن للاعبين إنشاء شيء فريد ومثير للاهتمام. هذه المرة عليك أن تخوض في حلقة الوقت وتحاول التأكد من عدم كسر أي من السكان لقاعدة الوقت وتصبح ضحية للظروف. نقترح عليك عدم إضاعة الوقت والبدء بنشاط في استكشاف جميع الشروط المتاحة لاجتياز اللعبة. ستكون المهمة الرئيسية هي مراقبة 26 شخصًا يعيشون في مدينة الفردوس عن كثب. في البداية ، سوف يتصرفون بكرامة ولن يثيروا أي شك ، لكن الوضع قد يتغير تدريجياً ويسبب كارثة كبرى.

سكان هذه البلدة هم من نسل الرومان الذين يحبون الحرية ويعرفون حقوقهم جيداً. يفهمون على الفور أنهم يمكن أن يصبحوا شخصية مركزية في هذه المدينة ويحصلون على بعض الفوائد من هذا لكن الشيء الوحيد الذي يعيقهم هو مجموعة "القواعد الذهبية" ، التي يضمن الالتزام بها حياة طبيعية. صحيح ، ليس كل شخص مستعدًا للامتثال لها وسيحاول كسرها. لذلك ، أنت من يجب أن تتولى التحكم الدقيق في الموقف من أجل منع اضطراب وتدمير الكون. ولهذا عليك فقط تنزيل The Forgotten City عبر التورنت على جهاز كمبيوتر والبدء في التمثيل.

ستكون ميزتك الرئيسية هي أنه يمكنك استخدام الوظائف والمهارات المختلفة للبطل دون أي مشاكل. يمكنك التنقل بحرية في جميع أنحاء المدينة ، ومراقبة السكان والتحدث معهم ، وهو ما يتحدث حتى عن إمكانية حمل السلاح. ما عليك سوى محاولة الحفاظ على الاستقرار في هذه المدينة ، ووقف جميع الانتهاكات ومحاولة تحقيق بيئة مواتية. وللبدء ، تحتاج فقط إلى تنزيل The Forgotten City torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك سيكون كل شيء متاحًا لنشاطك.

الآن ستكون هذه المدينة تحت إشرافك وأنت الذي سيتعين عليك التكيف مع جميع الظروف المتاحة ومحاولة تحقيق النجاح. ونريد أن نحذرك على الفور من أن جميع سكان المدينة سيكونون ماكرون تمامًا وقد يخلقون مواقف تكون فيها مذنبًا. لذلك نوصيك بالحذر الشديد ومحاولة عدم إظهار الضعف أمامهم.


ميزات لعبة The Forgotten City



استكشف المدينة واجمع العناصر المفيدة.


التواصل مع السكان وجمع المعلومات المفيدة.


قم بإنشاء شخصية فريدة ستصبح بطلاً.


اتخذ قرارات مهمة وحاول ألا يتم التلاعب من قبل السكان المحليين.





تحميل لعبة The Forgotten City للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy