تحميل لعبة Granny: Chapter Two للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Granny: Chapter Two للكمبيوتر تورنت 










Granny: Chapter Two هي لعبة رعب متحركة من منظور شخص أول مع عناصر ألغاز. تم تطوير المشروع من قبل شركة DVloper. جوهر اللعبة هو مساعدة بطل الرواية على الهروب من منزل مرعب. إنك تواجه وحشين - جدة وجد ، مسلح حتى الأسنان. يمشطون المنزل ببطء بحثًا عن اللاعب. لا يمكنك القتال ، فقط الاختباء والهرب.

اختبئ في الخزائن ، وازحف تحت السرير حتى لا يتم العثور عليك. حاول أن تكون هادئًا وتذكر أن أجدادك موجودون دائمًا. تم تصميم اللعبة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد ، على الرغم من أنها ليست عالية الجودة ، لذا فإن الانغماس في طريقة اللعب سيحدث بأقصى قدر من الموثوقية. علاوة على ذلك ، ستتفوق الموسيقى التصويرية بسهولة على لاعب غير مستعد. التطبيق مدمن حقًا ، لكنه دمره بعض الضوابط المحرجة. قم بحل المشكلة ببساطة عن طريق تنزيل Granny: Chapter Two على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

يمكن وصف طريقة اللعب في مشروع Granny: Chapter Two في تعبير واحد مناسب - مغامرة رعب. أنت تلعب دور الضحية العرضية للجدة ، التي تم حبسها في منزل في وسط الغابة. على عكس الجزء الأول ، فإن جدك الآن يطاردك أيضًا. يسمع ما هو أسوأ ، لكن ضربةه لن تشل اللاعب فحسب ، بل ستجبرك على المرور من جديد ، بدءًا من اليوم الأول. الهدف من هذه اللعبة بسيط للغاية - إيجاد مخرج. لديك خمسة أيام بالضبط لهذا الغرض. ومع ذلك ، في اليوم التالي سيشعر البطل بحالة أسوأ. في اليوم الخامس ، ستفشل ساقيك ، وبسبب ذلك ستنخفض سرعة الحركة ، وستُغطى عيون الشخصية تدريجيًا بغطاء دموي. من أجل الهروب من المنزل ، تحتاج إلى حل العديد من الألغاز الصعبة. يمكنك الاختباء من أجدادك ، لذلك ستحتاج إلى أسرة وخزائن ملابس. تجنب الفخاخ وكذلك كائنات غريبة بصراحة. حاول ألا تصدر ضوضاء.


مميزات لعبة Granny: Chapter Two


رسومات ثلاثية الأبعاد مع رسوم متحركة رائعة. العب Granny: Chapter Two على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتخلص من فترات التأخير وسحب FPS.

الموسيقى التصويرية الموضوعية ، والتي بفضلها سيختبر اللاعب الانغماس الكامل في طريقة اللعب. يشعر بالتوتر المستمر وكذلك الخوف من الضحية.

أدوات تحكم بديهية متعددة المفاتيح ، فهرسة قائمة مريحة إلى وظائف متعددة ، نصائح وبرامج تعليمية تظهر أثناء تقدمك.


ظهرت شخصية جديدة في طريقة اللعب - الجد ، الذي قد يضرب اللاعب جيدًا. إنه قوي بشكل لا يصدق ، لكنه يسمع بشكل ضعيف. تعمل الوحوش الآن معًا.

تم إعادة تصميم المنزل قليلاً باستخدام كائنات إضافية ، ومصائد جديدة ، وعناصر للتفاعل.

ابق هادئًا ، لأن جدتك موجودة دائمًا. بمجرد أن تدوس بصوت عالٍ أو تسقط شيئًا ما على الأرض ، انقر فوق الباب ، وستأتي الجدة فورًا إلى الصوت لتتعامل مع الدخيل.

لديك خمسة أيام فقط للاختيار من بينها منزل كابوس. ابحث عن أدلة ، واجمع الأشياء والأدوات من أجل فتح الباب العزيزة.

Granny: Chapter Two هو مشروع مثير للاهتمام يمكن تسميته بلعبة مستقلة. على الرغم من ذلك ، فإن التطبيق مشهور كلعبة رعب نفسية ممتازة.




تحميل لعبة Granny: Chapter Two للكمبيوتر تورنت 










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy