تحميل لعبة Greak Memories of Azur للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Greak Memories of Azur للكمبيوتر تورنت






Greak Memories of Azur هي مغامرة ممتعة ومنصة تدور حول الوحدة في الأوقات الصعبة. سيلعب اللاعبون دور ثلاثة أشقاء وأخوات ، مما يساعدهم في رحلتهم عبر أرض أزورا. إذا كنت من محبي الرسومات والرسوم المتحركة المرسومة يدويًا ، مع مؤامرة عاطفية ، فلا شك أن هذه اللعبة ستنال إعجابك ، لذلك نوصيك بتنزيل Greak Memories of Azur torrent مجانًا .

الشخصية الرئيسية Greak هي الأصغر على الإطلاق وهي عضو في عشيرة Courine الغامضة ، والتي يحاول فصيل Urlag الاستيلاء عليها. المقاومة بينهما مستمرة منذ فترة طويلة ، وكورين هربت من أراضيهم. هدف البطل هو العثور على شقيقه Rydell وأخته Adara ، اللذان سيساعدانه في إنشاء منطاد يطير فيهما بعيدًا مع Azur.

في اللعب الخاص بك ، ستلتقي بجميع الشخصيات ، في ظل ظروف مختلفة ، ولكن في هذه العملية سيرافقونك جميعًا في رحلتك ، ويقدمون الدعم عند الحاجة. إذا كنت ترغب في التعرف على شخصيات أكثر إثارة للاهتمام: اليونانية ، Adara و Rydel ، والاستمتاع بتاريخ عائلتهم الرائعة ، فننصحك بتنزيل Greak Memories of Azur torrent مجانًا . لتجاوز تدخل Urlans ، ستتاح لك الفرصة للتحكم في الشخصيات القابلة للعب بالتناوب.




تحميل لعبة Greak Memories of Azur للكمبيوتر تورنت









إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy