تحميل لعبة The Guild 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Guild 3 للكمبيوتر تورنت 






في عام 2002 ، تم إصدار لعبة Europa 1400: The Guild ، حيث كان على اللاعب أن يصبح جزءًا من سلالة أوروبية قوية ، بشكل أكثر دقة ، لجعل هذه السلالة قوية ، والسيطرة على أكبر قدر ممكن من العقارات. في عام 2006 ، قدم نفس الاستوديو ، 4HEAD ، تكملة - The Guild 2. حان الوقت الآن لـ The Guild 3. تم الإعلان عن هذه اللعبة في GC'14. وتجدر الإشارة إلى أن حقوقها مملوكة الآن لشركة Nordic Games. هذه الشركة هي الناشر. المطور هو استوديو GolemLabs.

نحن نتحدث عن إعادة تشغيل الامتياز ، لذلك يتم استخدام تقنيات جديدة ، بما في ذلك محرك الرسومات. ومع ذلك ، يعد فريق GolemLabs بالحفاظ على أسلوب لعبهم المفضل وأسلوبهم في الجو. كما وعدت أيضًا بإرضاء بعض الرقائق مثل القدرة على الانضمام إلى مجتمعات سرية ، وإنشاء خرائط باستخدام المحرر المناسب ، واستخدام أدوات خفية لإدارة إمبراطوريتك المالية (على سبيل المثال ، يمكنك الزواج من ابنتك بشكل مربح). ربما يمكنك تنزيل The Guild 3 torrent في عام 2016.

يُطلق على محرك الرسوميات الذي بنيت عليه اللعبة اسم Phoenix ، وهو أمر مألوف للكثيرين من مشروع Darksiders. بالطبع ، لقد تم تحديثه ، بحيث يمكنك الغوص في العصور الوسطى. ستكون الرسومات حديثة! في العديد من النواحي الأخرى ، تظل GolemLabs وفية للتقاليد ، بالإضافة إلى الاستماع إلى رأي مجتمع الألعاب. لذلك ، هناك وعد بالتوازن بين العلاقات الأسرية والعمل. سيكون من الممكن "القتال على جبهتين" - لرعاية كل من السلالة والشركات.

هناك أناس مختلفون تمامًا يعيشون في المدن: الأغنياء والفقراء ، الصادقون وغير الأمناء. كما هو الحال في الحياة ، في The Guild 3 يمكن أن يحبك البعض ولا يحبه الآخرون. لكن من الأفضل أن تكتسب سمعة عالية بين الأغلبية. بالنسبة للعائلة ، يلعب اللاعب دور رأس العشيرة الذي يمكنه التلاعب بالأقارب. على سبيل المثال ، كما لوحظ ، يمكن تزويج الابنة لأي شخص ، وحتى الابن يمكن أن يتزوج من كل منهما. بالمناسبة ، هناك مكان للزواج بين الأغنياء والفقراء.

يمكنك التحكم في حياة أحبائك بطرق أخرى. لماذا لا تعطي أخيك للسياسة ، على الرغم من أنه لا يريد ذلك؟ عمدة الخاص بك لا يؤلم أبدا! لذلك هناك الآلاف من الخيارات في The Guild 3 لتحقيق هدفك. سيكون الأمر دائمًا صعبًا ، حتى عندما تنتهي اللعبة ، وسيكون الكثير في يد اللاعب. من حيث الخاتمة ، الجزء الثالث مختلف تمامًا عن الأجزاء السابقة.



تحميل لعبة The Guild 3 للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2