تحميل لعبة Harry Potter and the Prisoner of Azkaban للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Harry Potter and the Prisoner of Azkaban للكمبيوتر تورنت








Harry Potter and the Prisoner of Azkaban هي مغامرة مذهلة تستند إلى كتاب Joan Rowling ، بعد ثلاث سنوات من دخول Harry Potter إلى Hogwarts.

تحكي القصة عن السجين الشهير - سيريوس بلاك ، الذي كان جالسًا في عالم سحري ، في سجن مظلم ، لمدة 12 عامًا في أزكابان. تم اتهامه بقتل 13 شخصًا وأيضًا تم تصنيفه من بين ورثة اللورد فولدمورت. ذات مرة ، تمكن من الفرار ، واستنادا إلى الآثار التي تركها القاتل ، أصبح هاري بوتر الآن في خطر. إذا كنت من محبي القصص الخيالية عن هاري بوتر ، فعليك تنزيل سيل هاري بوتر وسجين أزكابان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيلعب المستخدمون دور الشخصية الرئيسية - هاري بوتر وسيتعين عليهم تجنب مقابلة Sirius Black بكل طريقة ممكنة ، وحل العديد من الألغاز وخوض العديد من الاختبارات الصعبة. يحتاج هاري إلى حماية نفسه من أيدي الشرير الرهيب ، وحل العديد من الألغاز والقيام بالعديد من الاختبارات. سوف تقابل Dementors المخيف من Azkaban ، وتطير على ظهر فرس النهر ، وتلتقي بالذئاب الضارية وتزور مستوطنة Hogsmeade السحرية. بصحبة أصدقائه المخلصين ، سيحاول البطل ، سرًا من المعلمين ، الكشف عن سر سيريوس وفهم كيف تمكن من الهروب من سجن أزكابانا.


لعبة Harry Potter and the Prisoner of Azkaban


لكل ساحر تعاويذ وقدرات فريدة.


مثيرة للإعجاب لعبة هوجورتس العالم.


رسومات لا مثيل لها بتفاصيل مدروسة.


تمت إضافة 6 ألعاب مصغرة ممتعة.


ندعوك مع أصدقائك لخوض مغامرة خيالية لا تُنسى وتنزيل Harry Potter and the Prisoner of Azkaban.




تحميل لعبة Harry Potter and the Prisoner of Azkaban للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy