تحميل لعبة Hellish Quart

 



تحميل لعبة Hellish Quart للكمبيوتر تورنت 









Hellish Quart هي لعبة كمبيوتر من نوع ألعاب القتال. تجري المعركة فيها باستخدام أنواع مختلفة من أسلحة العصور الوسطى. المشروع ذو مغزى كبير ، ويختلف في رسوماته الواقعية ، خاصة في لحظات تصادم الشفرات وتقنيات المبارزة. إذا كنت من محبي الألعاب التي تدور حول موضوع المعركة والمعركة ، فننصحك بالإعجاب وتنزيل Hellish Quart على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت باللغة الروسية.


الملامح الرئيسية للعبة Hellish Quart


يمكن للاعب اختيار أحد محاربي القرن السابع عشر واللعب في أوضاع مختلفة مثل الممرات أو اللعب الجماعي المحلي أو الحملة ، باستخدام عدد كبير من الساحات للمعركة. بالمناسبة ، شارك في المشروع رسام الرسوم المتحركة البولندي ثلاثي الأبعاد Jakub Kischel ، المعروف بإبداع الرسوم المتحركة لـ Geralt في The Witcher 3 والألعاب الأسطورية الأخرى. في Hellish Quart ، يشارك في المعارك شخصيات تاريخية مثل الرايتر السويدي ، والفارس البولندي ، والفارس الفرنسي ، والقوزاق الزابوروجي ، والإنكشاري التركي وغيرهم من المبارزين المشهورين. للقتال في مبارزة معهم وتقييمها ، نقترح عليك تنزيل Hellish Quart على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت.


 Hellish Quart

سيستخدم المستخدم في معركته عددًا كبيرًا من أسلحة المشاجرة ، مثل: السيوف ، والسيوف العريضة والعديد من الشفرات الأخرى التي تبدو وكأنها نماذج أصلية تدخل الجسم بشكل واقعي. ستتاح لك الفرصة للعب في حملة لاعب واحد أو وضع أركيد أو وضع محلي مع الأصدقاء. اهتم المطورون بشكل خاص بالشخصيات باستخدام مسح ثلاثي الأبعاد لملابس ذلك الوقت وقدموا لنا رسومات مذهلة. أيضًا ، سيتم تزويدك بدمى خرقة نشطة ، وشفرات يمكن أن تلحق الضرر ، مع حساب الفيزياء في الوقت الفعلي. باستخدام لوحة الألعاب ، تؤدي مجموعات الأزرار المختلفة إلى إطلاق هجمات ومجموعات فريدة. لكن إذا لم تهاجم الخصم ، فسيحاول البطل نفسه الدفاع عنه.




تحميل لعبة Hellish Quart للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy