تحميل لعبة Horror Tales The Wine للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Horror Tales The Wine للكمبيوتر تورنت





HORROR TALES: The Wine هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول مع عناصر من metroidvania. هناك جزيرة متوسطية خيالية يجب استكشافها ، حيث حدث اندلاع للعدوى منذ وقت ليس ببعيد. بدأ الناس يموتون من الحمى ، وهذيان بشكل لا يصدق وحتى يتحولون إلى شيء غريب. بعد الوباء ، تم التخلي عن هذا المكان. بدأ العديد من الملاحقين في البحث عن الكنوز والأشياء الثمينة في المدينة.

الشخصية الرئيسية في HORROR TALES: The Wine هو Marty Vermello. لقد جاء لزيارة منزل العائلة حيث يتم الاحتفاظ بزجاجة من نبيذ بانيديبوسك الأحمر. ومع ذلك ، فهو لا يحتاج إلى الكحول للشرب. اتضح أن هذا النبيذ يمكن أن يعالج عدوى مميتة. ومع ذلك ، يعتبر هذا المكان مهجورًا لسبب ما. يختفي العديد من المغامرين عند زيارة الجزيرة. عند وصوله إلى مكان الحادث ، يشعر البطل أن هناك من يراقبه طوال الوقت. سيبدأ البحث الحقيقي لاحقًا!

حاول الهرب من مطاردك. في الطريق ، عليك حل العديد من الألغاز المرتبطة بالفيزياء والتفاعل مع الفضاء المحيط. يجب حل بعض الألغاز في السعي وراءها ، مما يضيف إحساسًا لا يصدق بالقلق والذعر. يتم تقديم وضع صور خاص ، يحتوي على أكثر من 20 معلمة لإنشاء لقطات شاشة فريدة لا تضاهى. استعد للغوص في عالم كئيب سيكون مخيفًا بالتأكيد!




تحميل لعبة Horror Tales The Wine للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy