تحميل برنامج Internet Download Manager v6.39 مفعل

 


تحميل برنامج Internet Download Manager v6.39 مفعل تورنت









برنامج Internet Download Manager v6.39 

Internet Download Manager هو أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية تنزيل آمنة متعددة الأجزاء لتسريع تنزيلاتك من الإنترنت مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الأشياء المهمة لملفاتك. يحتوي الإصدار الكامل المجاني الذي يتم تنزيله من برنامج KaranPC IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي ويزيد من سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات ، ويستأنف ويجداول التنزيلات. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل Internet Download Manager سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، فإن IDM تقوم الشرائح بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.


ميزات Internet Download Manager v6.39 (IDM) 

يدعم Internet Download Manager 6 جميع المتصفحات الشائعة بما في ذلك Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla Firefox و Avant Browser ، ويمكن دمجه في أي تطبيق إنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة "Advanced Browser Integration" الفريدة.

التقسيم الديناميكي والأداء.

تحميل سهلة مع ضغطة واحدة. عند النقر فوق ارتباط التنزيل في المستعرض ، سيتولى IDM Full عملية التنزيل وتسريع عملية التنزيل. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

تحميل تسريع السرعة. يمكن لـ IDM تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية.

تحميل السيرة الذاتية. سيستأنف "Internet Download Manager" التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقف عنده.

يوتيوب المنتزع. يمكن لـ "IDM" الحصول على مقاطع فيديو بتنسيق FLV من مواقع شهيرة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.

السحب والإفلات. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإفلات الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager v6.39.


Internet Download Manager v6.39

فحص تلقائي من الفيروسات. يجعل فحص مكافحة الفيروسات تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.

تكامل المتصفح المتقدم. عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق.

برنامج جدولة مدمج. يمكن لـ IDM الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.

 يقوم IDM بتنزيل  جميع الملفات المطلوبة المحددة مع عوامل التصفية من مواقع الويب ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو مواقع الويب الكاملة للتصفح دون اتصال بالإنترنت. من الممكن جدولة عدة مشاريع ملتقطة لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد ، أو إيقافها في وقت محدد ، أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.

يدعم Internet Download Manager v6.39 العديد من أنواع الخوادم الوكيلة. على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.

يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Keberos. وبالتالي يمكن لـ IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والخوادم الوكيلة باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.

تنزيل كل ميزة. يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة باستخدام هذه الميزة.

فئات التحميل. يمكن استخدام IDM لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة.

حدود التنزيل. التنزيل التدريجي مع ميزة الحصص. الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا من سياسة الوصول العادل (أو FAP) مثل Direcway و Direct PC و Hughes وما إلى ذلك.

IDM 6.39  متعدد اللغات.




تحميل برنامج Internet Download Manager v6.39 مفعل 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy