تحميل لعبة Just Shapes & Beats للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Just Shapes & Beats للكمبيوتر تورنت








في الواقع ، تشبه اللعبة الموسيقية المعروضة بشكل غامض "Geometry Dash" الشهيرة ، ولكن هنا لديك مجال ثابت حيث تحتاج إلى تفادي العديد من العقبات التي تعترض إيقاع الموسيقى. يحتوي Just Shapes and Beats على موسيقى منتقاة بشكل جميل تمتلئ بالأدرينالين وتجبرك على المراوغة المذهلة والاستمتاع بالهدوء الخاص بك. لا شك أن اللعبة تتطلب رد فعل وتنسيق كبيرين ، نتمنى أن تكون لديكم مثل هذه الصفات. بالإضافة إلى كل ما سبق ، يمكنك الوصول إلى أوضاع لعب مثل "لاعب واحد" و "لعدة لاعبين" و "اللعب التعاوني". محرج؟ لا يمكنك الانتظار للانغماس في أجواء اللعبة الرائعة؟ ثم سارع بتنزيل Just Shapes and Beats torrent .

Just Shapes & Beats هو مشروع لعبة فوضوي وتعاوني وإيقاعي مع قتال مسلح ديناميكي قائم على ثلاثة أشياء شائعة: عليك تجنب الطلقات والمضي قدمًا والقتل بشكل متكرر. تستبدل أشعة الطاقة الحارقة من جميع الجوانب والرؤساء ومقاتلي الكونغ فو بعضهم البعض بسرعة على الشاشة بتركيبات مرخصة.


ميزات Just Shapes و Beats

ستجد في اللعبة طريقة لعب مثيرة ومسببة للإدمان بشكل لا يصدق ، ويمكن معرفة قواعدها في بضع ثوانٍ.

أعد المطورون لك موسيقى إلكترونية رائعة تتغير حسب أفعالك. إذا حافظت على الإيقاع بوضوح ، فسيكون من الصعب جدًا جدًا خسارته.

مشروع اللعبة لديه القدرة على اللعب ليس فقط بمفرده ، ولكن أيضًا مع أصدقائك - تدعم Just Shapes & Beats في وضع اللعب الجماعي ما يصل إلى أربعة لاعبين.

ستجد عددًا كبيرًا من المستويات المختلفة ، كل منها يختلف اختلافًا كبيرًا في الأسلوب عن الماضي. حسنًا ، نتمنى لك حظًا سعيدًا ووقتًا ممتعًا!




تحميل لعبة Just Shapes & Beats للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy