تحميل لعبة MechWarrior 5 Mercenaries للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة MechWarrior 5 Mercenaries للكمبيوتر تورنت 








MechWarrior 5 Mercenaries هو عمل استديو Piranha Games تم تطويره بأسلوب الحركة وإطلاق النار. الشبكة الجديدة لألعاب الكمبيوتر ، وبالتحديد Epic Games Store ، أخذت على عاتقها أيضًا مهمة نشر هذه اللعبة في الفضاء عبر الإنترنت. الإصدار الذي تم اختراقه حاليًا بواسطة مجموعة CODEX هو الإصدار الكامل من الإصدار Deluxe Edition. تأخذك هذه اللعبة في دور مقاتلي الحرية ؛ تجري هذه اللعبة في عام 3015 وتحدث في وقت احتل فيه البشر آلاف المناطق عبر الفضاء وكان العديد من المستعمرين يعتزمون تدمير العالم.

في دور طيار النخبة والمحترف ، ستذهب لمحاربة قوى الشر بآلات حربية متقدمة للغاية. هناك العديد من آلات الحرب في هذه اللعبة المعروفة باسم BattleMechs. في هذه اللعبة ، تسعى منظمة كبيرة تسمى The Merc Life إلى الحرية ، وأنت أحد قواها. تستند قصة لعبة مطلق النار من منظور الشخص الأول إلى مغامرات طيار مبتدئ أو ميكانيكي ، والطيار الذي يختاره يقاتل في مجموعات قتالية مختلفة. تم تطوير لعبة MechWarrior 5 Mercenaries باستخدام Unreal Engine 4.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذه السلسلة ، فقد ولدت سلسلة ألعاب MechWarrior في عام 1989. بعد إصدار MechWarrior 4: Mercenaries في عام 2002 ، تم نسيان اللعبة حتى تم تقديم إصدار جديد. MechWarrior هو في الواقع اسم لعبة سطح المكتب ولعب الأدوار في هذه السلسلة ، والتي تنتمي إلى سلسلة BattleTech من Fasa. بالطبع ، كثير من المعجبين يعرفون هذا الاسم ؛ لأن Harebrained Schemes قد أطلقت للتو لعبتها الإستراتيجية القائمة على الدور ، Battletech. تجري أحداث MechWarrior 5 أيضًا في هذا العالم




تحميل لعبة MechWarrior 5 Mercenaries للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy