تحميل اوفيس Microsoft Office 2003 SuperLite نسخة مخففة بحجم 33 ميغا فقط

 



تحميل اوفيس Microsoft Office 2003 SuperLite نسخة مخففة بحجم 33 ميغا فقط






اوفيس Microsoft Office 2003

يعد Microsoft Office 2003 أحد الإصدارات الأولية لمجموعة مكتبية احترافية مصممة لمجموعة واسعة من المهام والوظائف: إنشاء وتحرير وتنسيق المستندات النصية والجداول والعروض التقديمية المتحركة والمخططات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والرسومات والملاحظات الإلكترونية ومعالجة البريد مراسلة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Office 2003 أداة ممتازة لنشر المواد الترويجية ومواد النشر الأخرى وطباعتها ، بالإضافة إلى إنشاء محرك قاعدة بيانات علائقية والاتصال به والتفاعل معه ، وإنشاء نماذج XML ديناميكية بناءً على مخطط يحدده المستخدم. من بين عدد من الإصدارات اللاحقة من حل مكتب ملف تعريف Microsoft ، يبرز تطبيق Office 2003 بواجهته الكلاسيكية القياسية بدون الشريط وشريط الأوامر السريع ، فضلاً عن عدم وجود دعم لمواصفات Office Open XML. المعتمد في عام 2007 ولا يزال على أهميته حتى يومنا هذا. أيضًا ، تحتوي جميع مكونات المجموعة على أدوات تنسيق قياسية لمحتوى النص والرسومات مع تضمين اختياري للنقوش وكائنات WordArt والجداول والارتباطات التشعبية ومرفقات الملفات في المشروع الحالي. أخيرًا ، في النسخة المقدمة من المشروع ، تم تنفيذ الدعم الأساسي لإدخال بيانات الكتابة اليدوية باستخدام قلم أو قلم رقمي. في الإصدارات اللاحقة من الحزمة ، تم تحسين هذه الوظيفة وتحسينها بشكل ملحوظ. في النسخة المقدمة من المشروع ، تم تنفيذ الدعم الأساسي لإدخال بيانات الكتابة اليدوية باستخدام قلم أو قلم رقمي. في الإصدارات اللاحقة من الحزمة ، تم تحسين هذه الوظيفة وتحسينها بشكل ملحوظ. في النسخة المقدمة من المشروع ، تم تنفيذ الدعم الأساسي لإدخال بيانات الكتابة اليدوية باستخدام قلم أو قلم رقمي. في الإصدارات اللاحقة من الحزمة ، تم تحسين هذه الوظيفة وتحسينها بشكل ملحوظ.


الميزات والأدوات الجديدة في Microsoft Office 2003

في الإصدار الأخير من حزمة برامج Office 2003 ، تم تنفيذ الابتكارات والعناصر الرئيسية التالية:


إضافة قوالب جديدة وكريسماس

مساعد مكتب ذكي يوفر دعمًا قويًا ومساعدة في التعرف على المكونات الإضافية والوظائف الجديدة

معالج حفظ الإعدادات ، والذي يوفر القدرة على حفظ إعدادات ملف التعريف اختياريًا في ملف OPS خارجي

تحسين عامل تصفية البريد العشوائي في Outlook 2003 . تمر المراسلات التي لم تتم المطالبة بها الآن عبر مراحل تصفية إضافية قبل ظهورها في "البريد الوارد"

التعليقات الصوتية ، وظهور لوحة مواد المساعدة ، وتحسين تتبع التغييرات ، ووظيفة مقارنة المستندات ، ووضع القراءة في Word 2003

آليات جديدة وتحليل تصميم / تحويل المستند ، استيراد بيانات XML ، عدد من الوظائف الإحصائية الجديدة ، قائمة الأوامر في Excel 2003

التقارير ، تدقيق الأخطاء في النماذج ، القدرة على عرض تبعيات الكائن ، أمر النسخ الاحتياطي في Access 2003

تتوفر العلامات الذكية الآن في كافة الوحدات النمطية لبرنامج Office 2003 ، وقد تمت ترجمة التعليمات البرمجية الخاصة بها إلى تنسيق XML. نتيجة لهذه التعديلات ، تم تحسين API وأصبح استخدام التعبيرات العادية ممكنًا.

إضافة برنامج تشغيل الطابعة Generic Color PS Commercial Printing في Publisher 2003 ، المستخدم لإنشاء كائنات ملف طباعة PostScript.




تحميل اوفيس Microsoft Office 2003 SuperLite نسخة مخففة بحجم 33 ميغا فقط






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy