: : -->

اعلان

تحميل Microsoft Office 2019 Pro Plus v2105 كامل ومفعل تورنت

 

تحميل Microsoft Office 2019 Pro Plus v2105 كامل ومفعل تورنت 






انتهت التوقعات أخيرًا ، وأصدرت Microsoft رسميًا Office 2019 لمنصات مختلفة. أعلنت Microsoft سابقًا أنها ستطلق إصدارًا جديدًا من منتجها الشهير يعتمد على Office 2007. بالإضافة إلى جميع الميزات الجديدة المقدمة لتنزيل Office 2019 ، قدمت الشركة ميزة الكتابة اليدوية لجميع تطبيقاتها. هذه ميزة جديدة في حالة اللاسلكي أصبح ممكنًا بفضل القلم الرقمي. تؤثر تأثيرات الميل والضغط بالقلم الرصاص على البرامج ونرى جودة عالية في هذا المجال.

أيضًا ، تم تقديم Excel كأقوى أداة لتحليل البيانات مع الصيغ الجديدة ويمكنك تخزين المخططات الأخرى بتنسيق Power BI. يحتوي PowerPoint على ميزات جديدة ويمكنك عمل تأثيرات تكبير / تصغير أفضل. معظم هذه الميزات جديدة لجميع المستخدمين الذين جربوا Office 2016 ولم يروه من قبل. لكن مستخدمي Office 365 ProPlus ومشتركيهم المدفوعين قد جربوها. الإصدار الأخير من RTM-Retail جاهز لتنزيل Office 2019 مع آخر تحديث 


محتويات Office 2019:


مايكروسوفت أوفيس 2019 بروفيشنال بلس

مايكروسوفت أكسس 2019

مايكروسوفت اكسل 2019

Microsoft OneNote 2019

مايكروسوفت أوتلوك 2019

مايكروسوفت باور بوينت 2019

Microsoft Publisher 2019

مايكروسوفت وورد 2019

سكايب للأعمال 2019

OneDrive للأعمال

OneDrive

برنامج Microsoft Visio Professional 2019

برنامج Microsoft Proect Professional 2019


 Microsoft Word 2019: يعد Word إصدارًا جديدًا من Microsoft Word Processor مع إمكانات متقدمة لإدارة المستندات بشكل أفضل. يوفر هذا البرنامج المزيد من الفرص للعمل مع المستندات ويمكنك وضع مقاطع فيديو مختلفة من الإنترنت فيه. يتيح لك Word فتح ملفات PDF ويمكنك تحريرها. يتم توفير التحرير الكامل لمحتويات الملفات بواسطة Word ويمكنك حتى استخدامه لرسم الصور. يعد العمل باستخدام مخططات تطبيقات الأجهزة المحمولة أمرًا سهلاً ويمكنك الحصول بسهولة على جميع أدوات التطبيق. يتواصل مباشرة مع الخوادم ويمكنك أيضًا الحصول على التخزين السحابي. يمكن للبرنامج التحقق من الوظائف والسماح بتعديلها.



   Microsoft Excel 2019: يعد Excel أداة أعمال ديناميكية تتيح للمستخدمين تحليل البيانات وتضمين بياناتهم الحالية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استخدام الوظائف المتقدمة ولديك مجموعة متنوعة من الأدوات لتحليل البيانات. مظهر هذا الإصدار من Excel جديد تمامًا وبارز ، ويمكنك تمييز معلومات أكثر حساسية. تسهل هذه الميزة الوصول إلى الأدوات الأساسية. يمكنك توقع المزيد من النتائج الاحترافية من البرنامج ولديك العديد من الوظائف العالمية والتكنولوجيا الجديدة في البرنامج. يحتوي هذا البرنامج على وظائف تجعلك تتخذ قراراتك بوعي وتنشئ شرائح. 


   Microsoft PowerPoint 2019: يعد PowerPoint برنامجًا قويًا لإنشاء شرائح العروض التقديمية والعروض التقديمية التي توفر العديد من الميزات للمستخدمين. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على إمكانات نقل متقدمة وأيضًا دعم الرسوم المتحركة والصوت والفيديو. يتمتع البرنامج بجودة عالية ويمكنك أيضًا استخدام واجهة المستخدم البديهية للبرنامج. مع هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على الكثير من التوافق على الشاشات التي تعمل باللمس ، وقد اتبعت نسخة 2019 كل هذه الميزات بجدية أكبر. يتم ضبط وضع التشغيل التلقائي وفقًا للمعلمات الخاصة بجهاز العرض وكلها قابلة للتعديل. يدعم هذا البرنامج الشاشات ويمكنك استخدام العديد من السمات الخاصة. التصميم في هذا البرنامج بسيط للغاية وبقليل من المهارة يمكنك استخدام أجمل التصاميم. يمكنك نشر تعليقاتك والحصول على ردود فعل محددة. 


   Microsoft Outlook 2019: Outlook هو برنامج أساسي به مجموعة واسعة من الأدوات الجديدة التي تسمح لك بإدارة رسائل البريد الإلكتروني المتعددة بشكل كامل. يدعم هذا البرنامج العديد من الخدمات ويمكنك أيضًا دعم الشبكات الاجتماعية وتدفق الويب. عند تشغيل إصدار 2019 من هذا البرنامج ، سترى بالتأكيد مظهره الجديد وستدرك مدى جاذبية التصميم الأيقوني. يساعدك هذا التطبيق في التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والعمل مع التقويمات والأحداث المختلفة. إدارة المهام اليومية والجدولة هي المهام المحددة الوحيدة التي يمكنك القيام بها باستخدام أدوات تطبيق Outlook. يمكنك حفظ جهات الاتصال الخاصة بك في التطبيق واستخدامها في رسائل بريد إلكتروني مختلفة.


   Microsoft Publisher 2019: يعد هذا البرنامج أداة جذابة للغاية تتيح لك إنشاء مواد تسويقية في مجال الطباعة والمطبوعات ، ويمكنك طباعتها بجودة متقدمة. تم تحسين واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج وستتمكن من تحرير الصور والمستندات و .. تم تحديث البرنامج بصور جديدة وفي إصدار 2019 يتم توفير تبادلات مختلفة. يتم توفير تنبيهات مرئية ويمكنك إضافة جميع المؤثرات الصوتية والنصية لمشاريعك. الصور الجديدة مبنية على تقنيات جديدة ويمكنك البقاء على اطلاع دائم.



  Microsoft Access 2019: قدم Microsoft Access إصدارًا متقدمًا من برنامج إدارة قواعد البيانات هذا يسمح لك ببرمجة كتالوجات مختلفة ودمجها بشكل منطقي. هذا البرنامج مهم جدًا لأصحاب الأعمال ويوفر إدارة معلومات شاملة. البرنامج عالي الجودة ويوفر لك نوعًا جديدًا من قواعد البيانات. يوفر Access إمكانية إنشاء قواعد بيانات وجداول مختلفة ، ومن الممكن المشاركة في عدة SharePoints. يمكنك أيضًا المشاركة في متصفح الويب والحصول على جميع أنواع البيانات في البرنامج. تعد طرق العرض والاستعلامات الخاصة بالبرنامج جديدة تمامًا ، ولا يلزمك سوى الحصول على نوع البيانات لتتبع البيانات بشكل أفضل. هناك العديد من الأدوات المتاحة للتنقل ويمكنك تحرير بياناتك بشكل أفضل معها.


  Microsoft OneNote 2019: هذا التطبيق عبارة عن دفتر ملاحظات رقمي يستخدم لتخزين المعلومات ومشاركتها. عندما تفتح OneNote ، فإنك تواجه على الفور تصميمًا جديدًا يسمح لك بتنفيذ أفكارك. يمكنك التركيز على إبداعك والانغماس في واجهة التطبيق. من خلال دمج هذا التطبيق على السحابة ، يمكنك تحسين مساحة التخزين لديك والوصول بشكل أكبر إلى جميع ملاحظاتك. ستتوفر معلومات أخرى من أي مكان وتحتاج فقط إلى البقاء على اتصال بالسحابة. بالطبع ، هذه الملاحظات مفيدة أكثر مع الأجهزة اللوحية والأجهزة اللوحية ، وقد قامت Microsoft بالكثير من العمل لتوفير واجهة لمس رائعة مع هذه الأجهزة.


  Microsoft OneDrive 2019: OneDrive عبارة عن مكتبة احترافية لتخزين المستندات والملفات الأخرى. عندما تحفظ ملفاتك في البرنامج ، فهي متاحة لك فقط. ولكن يمكنك أيضًا مشاركتها مع الزملاء والمعارف الآخرين. يمكنك عرض ملفاتك من أجهزتك الأخرى والوصول الكامل إليها في كل مكان. يتم تخزين هذه الملفات بشكل آمن على خوادم SharePoint Online السحابية المشتركة بشكل عام ، أو على خادم SharePoint المخصص لـ Microsoft. تتوفر الإعدادات الكاملة للمستخدمين ويمكنك ضمان أمنهم بالكامل.




تحميل Microsoft Office 2019 Pro Plus v2105 كامل ومفعل تورنت 




إضغط لإضافة تعليق