تحميل لعبة Nasty Rogue للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Nasty Rogue للكمبيوتر تورنت








Nasty Rogue هي لعبة مغامرة آر بي جي مبنية على البكسل. تذكرنا الرسومات المكعبة بأسلوب الألعاب القديمة. تحتوي البيئة على عدة أنواع من العوائق والعناصر التي تسمح لك بضخ شخصيتك. تحتاج الشخصية الرئيسية إلى الاهتمام باستكشاف عالم اللعبة ، نظرًا لأن جميع المواقع بها نقاط سرية حيث تكمن الأسلحة والمكافآت. على الرغم من بساطة الرسومات ، فقد تم تحسينها بدرجة كافية لدعم معدلات الإطارات العالية.

يتحرك اللاعب حول Nasty Rogue ، ويتعامل مع تيارات لا نهاية لها من الأعداء الذين يهاجمونه من جميع الجهات في وقت واحد. من وقت لآخر ، تصادف حشودًا خاصة ، تسقط منها العناصر المفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، قدم المطورون آليات ترقية مجموعة أدوات الجسم في شكل أداء طقوس سحرية. تنمو إحصائيات الشخصية تدريجياً ، دون تقلبات مفاجئة ، لذلك يتم الحفاظ على التوازن بين الغوغاء وخصائص البطل طوال الحملة بأكملها.

الأسلحة مخصصة فقط للقتال المباشر: المناجل والسيوف والخناجر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعدات السحرية. تحتوي الأسلحة أيضًا على مخطط ترقية ساحر ، وهو أمر لا غنى عنه عند التحرك نحو منتصف اللعبة ، حيث يوجد الزعماء. تحتوي حملة اللاعب الفردي على 3 مستويات صعوبة - عادية ومحسنة وخاصة ، مصممة للاعبين ذوي الخبرة. في تعدد اللاعبين ، يمكن أن يتجمع ما يصل إلى 20 لاعبًا ، والذين يتم إرسالهم إلى مواقع للتحسين ونقاط للإحصاءات.




تحميل لعبة Nasty Rogue للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy